الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل.. الفنان المغربي "نور الدين بكر" يُفارق الحياة

عاجل.. الفنان المغربي "نور الدين بكر" يُفارق الحياة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نور الدين بكر نور الدين بكر
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

توفي، صبيحة اليوم الجمعة، الفنان المغربي نور الدين بكر، بعد صراع مرير مع المرض. 

ولحقت بالفنان الشهير، بعبارته: "راك غادي ف الخسران أ حمادي"، شائعات وفاته في أوقات سابقة.

هذا وأكد مصدر من الوسط الفني وفاته هذه المرة عن عمر يناهز 70 سنة.

تجدر الإشارة إلى أن "بكر" اشتغل في عدد من الأعمال التلفزية في العقود المنصرمة، منها مسلسل "سرب الحمام" الذي اقتطفت منه عبارته الشهيرة.

مجموع المشاهدات: 26162 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (19 تعليق)

1 | احسايني
لا إله الا الله
لا إله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله وإن لله وإن إليه راجعون. تغمد الله الفقيد برحمته واسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان.
مقبول مرفوض
23
2022/09/02 - 02:11
2 | هشام المغربي
ان لله وان اليه راجعون
رحم الله الفنان الكبير نورالدين بكر ان لله وان اليه راجعون.
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 02:23
3 | تعزية
البقاء لله
إنا لله و إنا إليه راجعون رحمة الله عليه ، اللهم يسر حسابه و اغفر له و أسكنه فسيح جناتك
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 02:25
4 | مجهولة الهوية
الله يرحمه
فنان قدير فنان عملاق اعطى للساحة الفنية الكثير الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين يارب العالمين ان شاء الله
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 02:30
5 | هشام
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 03:32
6 | ابو شادي
رحمة الله عليه.
اللهم ارحمه واغفر له. انا لله وانا اليه راجعون.
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 03:33
7 | "كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام
الدوام لله.
اللهم اغفر له وارحمه وادخله جنتك برحمتك. بدأنا نفقد ناس الجيل الذهبي واحدا تلوى الآخر. ناس فتحنا اعيننا عليهم في فترة الطفولة والمراهقة. وإنا لله وإنا إليه راجعون
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 03:38
8 | خالد
انا لله وانا اليه راجعون
رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته كان فنان كوميدي جميل في زمن جميل
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 03:42
9 | نبيل سلا
ان لله وانا اليه راجعون
تفقد الساحة الفنية احد عمالقة الشاشة المغربية الذين يعملون باخلاص وتفاني لارضاء الجمهور المغربي لكن للاسف مثل هؤلاء الفنانين لا يلقون الرعاية اللازمة والدعم المادي و المعنوي رحم الله الفقيد ونطلب من الله عز وجل ان يلهم ذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 03:52
10 | حكيم
ملاحظه
مات في صمت وعان في صمت ان لله وان اليه راجعون
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 03:54
11 | رحمة الله عليه
رحم الله الفنان الكبير نور الدين بكر
الله يرحمو ويوسع عليه ويجعلو من أهل الجنة ويرزقك اهلو الصبر والسلوان.
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 04:18
12 | محمد
بروكلين
رحمه الله نسأل العلي القدير له المغفرة والرحمة
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 04:21
13 | اللهم ادخله ااجنة
واغفر له
اللهم اجعل مثواه الجنة واغفر له
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 04:28
14 | المير علي
البقاء لله وحده
يقول المثل الشعبي حتى يموت الميت ويطوالو رجليه يعني حتى يموت الميت ويتفكرونه ويبدءون في مدحه وعندما كان يعاني لا احد يبالي به المهم هذا الرجل كان فنانا بمعنى الكلمة انك تشعر بالمتعة والدفء وانت تتفرج في مسلسلاته او مسرحياته انه رجل له من التقنيات والاخلاق والصبر ما يجعله فنانا كاملا انه يجعلك تتمتع بالفرجة رغم انه قلبه مهموم فهو جميل في زمان جميل ومازال هنالك فنانون مقتدرين يعانون من الهشاشة رحمه الله وادخله فسيح جناته وانا لله انا اليه راجعون فوالله لاني احبه في الله
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 04:32
15 | Abdo
Noureddine bikr
إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم أغفر له وارحمه وارحم جميع موتى المسلمين يارب العالمين.
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 04:49
16 | أشرف
الدوام لله وحده
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة و ألحقنا به مسلمين مؤمنين تأئبين آمين آمين آمين يارب العالمين.
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 05:14
17 | محماد من بولونيا
رحمة الله عليك
إنا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنه وارحم موتنا المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات يارب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 05:16
18 | Aziz
تعزية
إنا لله وإنا إليه راجعون رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناتك في هذا اليوم المبارك اللهم ارزق ذويه الصبر والسلوان
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 05:43
19 | Hicham Allemagne
إن لله وإن إليه راجعون
رحمه الله و أسكنه جنته. إن لله وإن إليه راجعون
مقبول مرفوض
0
2022/09/02 - 05:46
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة