الرئيسية | حوادث وقضايا | بحضور 19 دولة..المغرب يُشارك في مؤتمر عسكري دولي بإسرائيل(صورة)

بحضور 19 دولة..المغرب يُشارك في مؤتمر عسكري دولي بإسرائيل(صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بحضور 19 دولة..المغرب يُشارك في مؤتمر عسكري دولي بإسرائيل(صورة)
 

أخبارنا المغربية-الرباط

من المرتقب أن يشارك وفد من القوات المسلحة الملكية في مؤتمر عسكري سيعقد قريبا في "إسرائيل"، إلى جانب العديد من قادة جيوش العالم.

وأوضح متحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي في تغريدة له على "تويتر" أن "الجيش الإسرائيلي سيستضيف مؤتمرا دوليا هو الأول من نوعه؛ حول التجديد والتحديث العسكري".

وتابع أن "العشرات من قادة جيوش العالم ومن بينها دول عربية، سيشاركون في المؤتمر"، مشيرا إلى أن فعاليات المؤتمر الذي أطلق عليه "أسبوع التجديد والتحديث العسكري الدولي"، ستبدأ في 12  سبتمبر الحالي وحتى 15 من ذات الشهر.

وأردف أن "المؤتمر سيتناول آليات التغيير والابتكار التي يشهدها ميدان المعركة الحديثة بالتركيز على؛ الدفاع المتعدد الأبعاد، الولوج البري المتعدد الأبعاد، الضربات المتعددة الأبعاد، إدارة الطيف العسكري – "سبكتروم"، السايبر البحث والأساليب".

وزاد "سيكون التطور والتجدد العسكري من صلب أعمال المؤتمر الدولي بقيادة قادة الجيش الإسرائيلي"، مشددا على أن المؤتمر "من شأنه أن يعزز الشرعية الدولية في مجال توسيع حرية العمل وخلق عمق استراتيجي مع إبراز إسرائيل كقوة إقليمية، إضافة إلى كونها موردا مهما في مجال الابتكار والأمن المحلي والدولي". 

ويظهر من خلال إعلان المؤتمر الذي نشره أدرعي، علم المملكة المغربية ضمن أعلام الدول المشاركة في المؤتمر والبالغ عددها 19 دولة.

مجموع المشاهدات: 9522 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | المنصوري أحمد
المغرب مع الكبار
صيت المغرب ذاع وشاع،بفعل مرونة سياسته،وأصبحت له المكانة الرفيعة التي يرتضيها صاحب الجلالة نصره الله.
مقبول مرفوض
0
2022/09/09 - 11:54
2 | هشامةالمغربي
الاصدقاء الحقيقيين
دولة اسراءيل الشقيقة هي وشعبها لمن نقول خاوة خاوة والذي يقول العكس فاليرجع الى مقابلة اول امس لاشبالنا الذين لعبوا المقابلة النهاءية مع دولة الجارة الشرقية والاعتداء الذي تعرضوا له اشبالنا رغم فوزا ابناء الكابرانات اما لو كانوا قد خسروا المقابلة يعلم الله ماذا كان يقع باشبالنا.
مقبول مرفوض
0
2022/09/10 - 10:34
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة