الرئيسية | حوادث وقضايا | صيدلانية تتهم مستشارا جماعيا بتطوان بهتك عرضها وافتضاض بكارتها

صيدلانية تتهم مستشارا جماعيا بتطوان بهتك عرضها وافتضاض بكارتها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صيدلانية تتهم مستشارا جماعيا بتطوان بهتك عرضها وافتضاض بكارتها
 

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي 

اهتز الرأي العام بمدينة تطوان على وقع خبر صادم، بعد تقدم شابة عشرينية بشكاية للوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، تتهم فيها، مستشارا بجماعة تطوان، ينتمي للأغلبية، بهتك عرضها وافتضاض بكارتها واغتصابها بالقوة.

وجاء في الشكاية التي اطلعت عليها "أخبارنا"، أن الشابة الصيدلانية (الآنسة ب.م)، والموجهة إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان، أن المشتكى به تعرف على المشتكية عبر عملها كصيدلانية وصرح لها برغبته بالزواج منها.

وأضافت شكاية الشابة، أنه في أحد الأيام طلب منها مرافقته إلى منزله بدعوى أن أخته بالمنزل، وأنها ترغب في التعرف عليها عن قرب قصد تحديد تاريخ الخطبة. 

وأضافت المشتكية أنه وتحت الضغط الذي مارسه المشتكى به عليها عن طريق ترغيبها قامت بالانتقال معه، لتتفاجأ بعد الدخول إلى الشقة بكونها فارغة وأن أخته غير موجودة، حيث حاولت أمام هذا الوضع الخروج من المنزل لتصطدم به وهو يقوم بسحبها من ذراعها وجرها إلى غرفة النوم دون رغبتها، حيث أنها حاولت معه بكل الطرق قصد الإفلات منه رغم كونها كانت تصرخ. 

وقام المشتكى به بشل حركتها عن طريق استعمال القوة، وأدخلها عنوة إلى غرفة النوم ومارس الجنس عليها بالقوة بعدما خارت قواها جراء مقاومتها له ليقوم بافتضاضها.

وبناء عليه، يؤكد دفاع الضحية، بأن الوقائع تشير إلى أن المستشار الجماعي بجماعة تطوان ارتكب أفعالا يعاقب عليها القانون الجنائي وهي هتك العرض والاغتصاب وافتضاض البكارة.

مجموع المشاهدات: 23548 |  مشاركة في:

مقالات ساخنة