الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل.. العثور على الطفلة "فاطمة الزهراء" المختفية بالقنيطرة

عاجل.. العثور على الطفلة "فاطمة الزهراء" المختفية بالقنيطرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل.. العثور على الطفلة "فاطمة الزهراء" المختفية بالقنيطرة
 

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن القنيطرة، صباح اليوم الجمعة، من العثور على الفتاة القاصر (فاطمة الزهراء) البالغة من العمر خمس سنوات، والتي شكلت موضوع بلاغ بالاختطاف مساء أمس الخميس بحي الساكنية بمدينة القنيطرة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن التعبئة الشاملة لمجموع وحدات الأمن الوطني العاملة بمدينة القنيطرة، مدعومة بالخبرات التقنية، مكنت من العثور على الضحية في وضعية صحية عادية وهي على متن حافلة للنقل الحضري بساحة "بئر انزران" بالمدينة، حيث يجري حاليا تفريغ وتحليل تسجيلات كاميرا الحافلة لتحديد هوية الشخص الذي اصطحب الفتاة إلى الحافلة واقتنى لها التذكرة ثم غادر عين المكان.

وأضاف المصدر ذاته أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية وتقنيي مسرح الجريمة يعكفون على استغلال وتحصيل كل المعطيات التشخيصية والتعريفية التي رصدتها مختلف كاميرات المراقبة، وكذا إفادات الشهود، وتصريحات عائلة الفتاة الضحية، بغرض توقيف كل من ثبت تورطه في هذه القضية، في وقت تم فيه التكفل بالفتاة القاصر من طرف خلية التكفل بالنساء التي نقلتها للمستشفى لإخضاعها للفحوصات الطبية اللازمة.

مجموع المشاهدات: 21560 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | فرح
فرح
الحمد لله كثيرا شكرا رجال الامن التي طوقت المدينة وعبأت جميع رجالها ودارت الارهاب للمجرم اللي تخلع وماقدرش يآديها وأخلى سبيل الطفلة لينفد بجلده ولكن يشدوك يشدوك
مقبول مرفوض
1
2022/09/23 - 08:19
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة