الرئيسية | حوادث وقضايا | بعد اعتقاله متلبسا.. وزارة الداخلية تتحرك سريعا وهذا ما قررته في حق "القايد المرتشي"

بعد اعتقاله متلبسا.. وزارة الداخلية تتحرك سريعا وهذا ما قررته في حق "القايد المرتشي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد اعتقاله متلبسا.. وزارة الداخلية تتحرك سريعا وهذا ما قررته في حق "القايد المرتشي"
 

أخبارنا المغربية- الرباط

أفادت وزارة الداخلية بأنه في إطار حرصها على التقيد الدائم لرجال السلطة بأخلاقيات المرفق العام، قامت بتوقيف قائد الملحقة الإدارية أزلي بعمالة مراكش، وذلك على خلفية فتح بحث قضائي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يتعلق بالاشتباه في تورطه بإحدى جرائم الفساد.

وأوضح بلاغ للوزارة أنه "سيتم تفعيل الإجراءات الإدارية المناسبة في حق المعني بالأمر، وفقا للقوانين والأنظمة الجاري بها العمل، على ضوء النتائج التي ستسفر عنها التحقيقات والمسطرة القضائية". 

وكان شخص قد ربط الاتصال بالرقم المخصص لمحاربة الرشوة، يدعي فيه تعرضه للابتزاز من "قايد"، مقابل السماح له بمواصلة ممارسة نشاطه المهني، ليتم نصب كمين للمتهم، أسفر عن الإيقاع به متلبسا باستلام مبلغ مالي يفوق 4 ملايين سنتيم.

مجموع المشاهدات: 25091 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | مواطنة
الرشوة
الرشوة سرطان يسري في المجتمع،إنها تدمر كل شيء حتى المرتشي، بل هو يتلقى الضربة القاضية وخصوصا إذا كان موظفا ،فإن هذه الرشوة تقضي على مستقبله ويتوقف من الوظيفة وربما تضيع معه أسرته.ماذا سيجني الإنسان من هذه الرشوة إلا الضياع والندم والفضيحة.قالوا ناس زمان:"قليل ومداوم ولا كثير ومقطوع ".
مقبول مرفوض
7
2022/09/30 - 04:42
2 | مواطن مغربي
خطا
اي اشتباه وهو في حالة تلبس اركانها ثابثة
مقبول مرفوض
1
2022/09/30 - 05:58
3 | Ahmed
القائد المسكين
لاحول ولاقوة الابالله، هل هدا القائد وحده المرتشي؟ كل الموظفين في الادارات المغربيه بدون استثناء الا القليل ويعدون على رؤوس الأصابع كان بالحرام على وزارة الداخلية بافتحاص ممتلكات القضاة والدرك والامن والموظفين ومديري المستشفيات والتعليم وسيرون العجب العجاب......مع طرح السؤال من أين لك هدا.....اههههه
مقبول مرفوض
12
2022/09/30 - 06:43
4 | Bensliman Lina
La corruption
Le ministère de l'intérieur doit intervenir auprès des cafés restaurants qui utilisent Chicha pour attirer la clientèle y compris les mineurs
مقبول مرفوض
0
2022/09/30 - 09:20
5 | امير
امير
هؤلاء المرتشين لا يستحيون، عم اصلا اختاروا هذه المهنة من اجل الاغتناء ، الا طبعا من رحم ربي وهم أيضا كثيرون. والكراسي والراشي فقدوا كرامتهم . واتساءل كيف ينظرون إلى عيون ابنائهم وزوجاتهم وآبائهم وجيرانهم في السكن والعمل. انهم مرضى لا يكتشفون مرضهم الا بعد تقاعدهم، والغريب انهم لا يكتشفون اثناء صلاتهم على الاقل. الله اطعمنا حلا
مقبول مرفوض
1
2022/09/30 - 09:30
6 | Bouledogue
Ach hada
Decidement la corruption gagne du terrain. Trop c est trop ! La justice doit cesser son laxisme et sanctionner severement les contrevenants.
مقبول مرفوض
1
2022/09/30 - 10:20
7 | عزيز
[email protected]
الاجراءات الادارية؟؟؟؟ المسطرة القضائية ؟؟؟؟القائد تم ايقافه متلبسا. السؤال هل تم ايداعه بالحراسة النظرية؟ هل سيتم تحريك الدعوى العمومية في حقه؟ هل سيتم متابعته جنائيا و في حالة اعتقال او حالة سراح؟ اسئلة من اخرى لم يتم الاجابة عنها في مقالكم المحترم
مقبول مرفوض
2
2022/09/30 - 11:05
8 | احمد
بدون
سيرو شوفو سرقة المال العام المعقولة بالملايير و الصفقات واتركو القياد في حال سبيلهم و لم توجد أي حجة ثابثة ضده أو هم طعم سهل ؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2022/10/01 - 09:26
9 | مواطنة
العقاب
لماذا سيترك القايد لحال سبيله،كل من ثبتت عليه رشوة سيحاسب ويعاقب سواء كان أستاذا أو طبيبا أو مهندسا ومهما كان منصبه ،فالكل سواسية أمام القانون.
مقبول مرفوض
0
2022/10/01 - 11:33
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة