الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل.. البرلماني "سعيد الزايدي" يغادر السجن (صورة)

عاجل.. البرلماني "سعيد الزايدي" يغادر السجن (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل.. البرلماني "سعيد الزايدي" يغادر السجن (صورة)
 

 أخبارنا المغربية ـــ عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع "أخبارنا" أن "سعيد الزايدي"، النائب البرلماني والرئيس السابق لجماعة شراط، قد غادر صبيحة اليوم السجن، حيث ظهر عبر صور نشرها مقربون منه وهو في منزله الكائن ضواحي مدينة بوزنيقة.

وكانت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قد قضت في الـ 31 من شهر مارس الأخير، بإدانة نجل الزايدي بسنة حبسا نافذة، مع غرامة مالية قدرها 800 ألف درهم وتعويض مدني قدره 500 ألف درهم، في القضية التي توبع فيها بـ"الابتزاز والارتشاء"، وذلك بعد ضبطه متلبسا وبحوزته محفظة بها مبلغ 40 مليون سنتيم، سلمها له رجل أعمال.

وقد سبق لـ"الزايدي" أن نفى طوال جلسات التقاضي، التهم المنسوبة إليه، حيث أكد في كلمته الأخيرة أن الأمر يتعلق بـ"مؤامرة"، موضحا أن الشكاية مبنية على فراغ، قبل أن يتحدى المشتكي، ويدعوه إلى الإدلاء برخصة واحدة لم يتم التوقيع عليها.

 

مجموع المشاهدات: 13454 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Oueld Salek
Point de vue
La justice au Maroc est un fait fictif qui donne beaucoup de surprises comiques .....Elle s'applique seulement aux pauvres, aux démunis ,elle est hors application aux riches et aux politiciens corrompus ...les 40 millions étaient un cadeau de Noël et non un pot de vin hhhh
مقبول مرفوض
2
2022/10/05 - 07:45
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة