الرئيسية | حوادث وقضايا | تطورات جديدة في قضية اعتقال عميد شرطة ممتاز بعد اتهامه بالتغرير وهتك عرض فتاة قاصر

تطورات جديدة في قضية اعتقال عميد شرطة ممتاز بعد اتهامه بالتغرير وهتك عرض فتاة قاصر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطورات جديدة في قضية اعتقال عميد شرطة ممتاز بعد اتهامه بالتغرير وهتك عرض فتاة قاصر
 

أخبارنا المغربية- العربي المرضي

عرفت قضية عميد الشرطة الممتاز، المتابع بتهم أخلاقية ثقيلة، تطورات جديدة، بعد مثوله اليوم الخميس أمام أنظار قاضي التحقيق باستئنافية فاس.

ووفقا لذات المصادر، فإن القاضي اتخذ قرارا بمتابعة المتهم في حالة اعتقال، بعدما وجه له تهمة التغرير بقاصر وهتك عرضها بدون استعمال العنف، ليأمر بإيداعه السجن المحلي بالمدينة.

وكانت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس قد  فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أمس الأربعاء، "وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لعميد شرطة ممتاز يعمل بولاية أمن فاس، يشتبه في تورطه في قضية استغلال النفوذ والتغرير بفتاة قاصر المقرون بهتك العرض بدون عنف".

وجاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالحها كانت قد تفاعلت بسرعة وجدية مع شكاية تقدم بها والد الفتاة القاصر، يتهم فيها موظف الشرطة الذي يرأس دائرة أمنية بمدينة فاس، بالتغرير بالضحية أثناء تقديمها لشكاية تتعلق بسوء الجوار وتعريضها للتغرير ، وهتك العرض بدون عنف، كما صدر قرار يقضي بتوقيف المتهم مؤقتا عن العمل في انتظار نتائج البحث القضائي الجاري في هذه القضية من أجل ترتيب المسؤوليات التأديبية الضرورية في حقه.

 

مجموع المشاهدات: 23192 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Simo
حاميها حراميها
ضاعت الأخلاق والرجولة والمسؤولية. وآسفاه على النخوة وعزة النفس و الشهامة. ضاعت الإنسانية تحت مظلة العلمانية المقيتة الفاسدة المفسدة. اللهم أصلح أحوالنا واجعل خيارنا ولاة أمرنا .
مقبول مرفوض
21
2022/10/06 - 11:35
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة