الرئيسية | حوادث وقضايا | الحكم على عون سلطة ووالده بالسجن النافذ

الحكم على عون سلطة ووالده بالسجن النافذ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحكم على عون سلطة ووالده بالسجن النافذ
 

 أخبارنا المغربية:محمد الحبشاوي

أصدرت المحكمة الإبتدائية بالقصر الكبير وسط الاسبوع  الجاري، حكما بالسجن النافذ عشرة أشهر في حق عون سلطة، وخمسة أشهر في  حق والده، على خلفية التلاعب بالمساعدات المقدمة لضحايا الحرائق التي عرفها إقليم العرائش الصيف الماضي.

وسبق للنيابة العامة وبعد استماعها للضنين، قررت متابعة المقدم في حالة سراح، مقابل كفالة قدرها 20000 درهم، فيما أمرت المحكمة  بمتابعة والده في حالة اعتقال، بسبب الاشتباه في تورطه بالتلاعب في عملية الدعم المقدمة للمتضررين من حرائق قرية "بوجديان" الواقعة ضواحي المدينة المذكورة.

كما كشفت ذات المعطيات، أن عون السلطة بدوار "العزيب" التابع لجماعة "بوجديان"، أقدم على تسجيل والده في لائحة المتضررين من الحرائق التي عاشتها المنطقة, حيث استفاد من 18 رأسا من الغنم، كانت مخصصة لسيدة كفيفة تضررت بالمنطقة.

وكانت الحكومة و بتعليمات ملكية سامية، قد خصصت دعما للمتضررين من الحرائق التي اجتاحت مناطق عديدة بشمال المملكة قدر ب290 مليون درهم.

مجموع المشاهدات: 19961 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | كمال
القانون
هذا مسخوط الوالدين.... ....هدا يجب تطبيق القانون....
مقبول مرفوض
13
2022/10/29 - 10:16
2 | مغربي حر
الواقع
اسمع اسي لقجع نت كتقول نرفعو الدعم على البوطة وندعموا الطبقة الهشة ابانت التجارب أن الدعم ياخذه من لا يستحقه والله لاحظت في الايام الاولى من كورونا ان كثيرون استحقوا الدعم لم ياخذه واخذه من كان يشتغل وله اموال في البنك
مقبول مرفوض
0
2022/10/30 - 04:47
3 | Zohra azozi
هاد شي ضلم
هد شي مشي عدل هوما ابرياء غير ضلموهوم وهديك سيدة الزوج ديالها مجرد خطير ارتكب مجموعة من الجرائم وقد اقدم على دبح ماشية والد عون السلطة واغتصب فتاة من القبيلة ولكي ينتقم منه قام بنصب على عون السلطة ووالده ولفترة على على المحكمة حيت انه يزعم أنه لم يستفد من الدعم ولكن الحقيقة هو لا يملك 28 من الغنم بل يملك 2من المعز فقط اطلب واستنجد من السلطات ان تبحت في حقيقة الأمر لأن المتهميني بريئين
مقبول مرفوض
1
2022/11/01 - 06:55
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة