الرئيسية | حوادث وقضايا | السلطات الأمنية بطنجة تستمع للوزير السابق "الصديقي"

السلطات الأمنية بطنجة تستمع للوزير السابق "الصديقي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السلطات الأمنية بطنجة تستمع للوزير السابق "الصديقي"
 

أخبارنا المغربية- محمد الحبشاوي

كشفت مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة القضائية بالدائرة الثانية بمدينة طنجة، استدعت مساء أمس الخميس وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية السابق "عبد السلام الصديقي"، للاستماع إليه في محضر رسمي، على خلفية الشكاية التي تقدم بها لدى النيابة العامة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن مصالح الأمنية استدعت الصديقي، لتأكيد ما جاء في شكايته التي اتهم فيها مجلس جماعة طنجة، بالتماطل في محاربة الكلاب الضالة، وذلك بعد تعرضه لعضة كلب هائج وسط المدينة.

وكان الوزير السابق قد أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه تعرض الأسبوع الماضي لعضة كلب ضال، مضيفا في ذات التدوينة، أنه اضطر إلى التوجه فورا وعلى وجه السرعة للمستشفى، لتلقي العلاجات الضرورية، خوفا من إصابته بمرض خطير.

مجموع المشاهدات: 12722 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | حميد
هل ينتظر المسؤولون الملك؟!
منذ السنة الماضية والمواطنون أطفالا وكبارا في هذا البلد يتعرضون لهجومات الكلاب كأننا في غابات إفريقيا، والمسؤولون لا يحركون ساكنا، كأن الموضوع عادي.. فهل المسؤولون ينتظرون ملك البلاد ليعالج أيضا مشكل الكلاب الضالة في المدن؟.
مقبول مرفوض
19
2022/11/25 - 05:27
2 | عبدالنبي معاش
تحية للأستاذ الصديقي
ويكون الأستاذ عبد السلام الصديقي بهذا الإجراء القانوني قد فتح النار على الجماعات التربية بحيث ستسجل ضدها ٱلاف الشكايات المتعلقة بتعرض المواطنين لعضات الكلاب الضالة التي تجوب جميع الأحياء بالمدن والقرى المغربية وبدون إستثناء حيث كان فيما سبق يرى جل المواطنين بأن الشكاية ضد الجماعة فى مثل هذه الحالات لا طائلة منها . وللإشرة فقط فقد سبق لسائحة أجنبية أن قامت بتسجيل دعوى قضائية ضد جماعة اظن جمعة ٱكدير بعد سقوطها فى مجرى مائي غير مغطى
مقبول مرفوض
9
2022/11/25 - 06:03
3 | Mourad
ليس الكلاب الضالة فقط
حتى الكلاب الغير الضالة أصبحت خطرا على المواطنين. اصحاب كلاب شرسة يتجولون بها في الشوارع بدون سلاسل ولا كمامات وكم من مواطن وقع ضحية هاته الكلاب والسلطات لا تراقب و لا تعاقب......
مقبول مرفوض
16
2022/11/25 - 07:01
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة