الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف شخص في حالة سكر طافح حاول السطو على وكالة بنكية بطنجة

توقيف شخص في حالة سكر طافح حاول السطو على وكالة بنكية بطنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف شخص في حالة سكر طافح حاول السطو على وكالة بنكية بطنجة
 

أخبارنا المغربية- محمد الحبشاوي

علمت "أخبارنا المغربية" من مصادرها أن عناصـر المصلحة الولائيـة للشـرطة القضـائية بمدينة طنجـة، أوقفت صـباح اليوم الإثنين، شخصا يشتبه في تورطـه فـي ارتكاب محاولة السرقة على وكالة بنكية متواجدة بالقرب من ثانوية علال الفاسي بحي "العزيفات" بطنجة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الموقوف اقتحم الوكالة البنكية المذكورة، وهو في حالة سكر طافح، حيث قام بتكسير نافذة زجاجية وحاسوب وأجهزة إلكترونية أخرى في محاولة منه لإخافة المستخدمة، التي رفضت تسليمه المبالغ المالية المودعة بصندوق الوكالة.

وكانـت المصـالح الأمـنية بالدائرة الرابعة، قـد توصـلت بإشـعار حـول قيـام المشـتبه فيـه بـالولوج إلـى داخـل الوكالـة البنكية، محاولا الحصول على مبالغ مالية باستعمال القوة.

وتـم الاحتفـاظ بالمشـتبه فيـه، تحـت تـدبير الحراسـة النظريـة، رهـن إشـارة البحـث التمهيـدي الـذي تشـرف عليـه النيابـة العامـة المختصـة، لتحديـد كافـة الظـروف والملابسـات المحيطة بهذه القضية.

مجموع المشاهدات: 4899 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Omar
سؤال
اين الأمن الخاص ...ام هم متخصصون فقط في التكرفيس على المرتفقين بمختلف المؤسسات ..و عند المعقول يهربون....و اذا حاصرته بالسؤال المحرج يجيبك ..اشحال كيعطيوني كاع في الشهر
مقبول مرفوض
0
2022/11/29 - 10:39
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة