الرئيسية | حوادث وقضايا | مؤلم.. تسرب الغاز يقتل أبا ورضيعه بطنجة ويرسل الأم لقسم الإنعاش بين الحياة والموت

مؤلم.. تسرب الغاز يقتل أبا ورضيعه بطنجة ويرسل الأم لقسم الإنعاش بين الحياة والموت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مؤلم.. تسرب الغاز يقتل أبا ورضيعه بطنجة ويرسل الأم لقسم الإنعاش بين الحياة والموت
 

أخبارنا المغربية- محمد الحبشاوي

لفظ شخص ثلاثيني وطفله الرضيع، عصر اليوم الاثنين، بحي برواقة بمدينة طنجة، أنفاسهما الأخيرة اختناقا جراء تسرب غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من سخان مائي.

وأفادت مصادر "أخبارنا المغربية" أن الأب توفي داخل سيارة الإسعاف لحظة نقله على متن سيارة الإسعاف إلى مستشفى محمد الخامس بطنجة، فيما فارق الرضيع ذي السنتين الحياة مباشرة بعد وصوله إلى قسم الإنعاش بالمشفى المذكور، بينما لازالت الزوجة تصارع الموت تحت العناية المركزة.

واستنفر الحادث المأساوي السلطة المحلية والشرطة العلمية والتقنية بمدينة طنجة، التي باشرت تحرياتها الميدانية للكشف عن أسباب وحيثيات الواقعة.

مجموع المشاهدات: 7302 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | حمو
الاعلام النافع
الله يرحمهم. علاش مايتخصص شي فيديو لتوعية المواطنين ويدوزوه بحال شي إشهار فالقنوات التلفزية والاذاعية علما أن عدد من الموتى يسقطون كل سنة في مثل هذه الفترة.
مقبول مرفوض
16
2023/01/02 - 07:02
2 | فواد
القاتل الصامت
السلام عليك واش هذا الناس مبغاوش يفهو بلا خاص كل منزيل في السخان او البطاغاز يديرو وحاد القدوس ديال بلستيك ديال 100يكون في الكوزينة ويكون في الأرض محيت الغاز تقيل يتراكم في أسفل المنزل واش كل نهار نسمعو فاجعة في كل مدينة
مقبول مرفوض
0
2023/01/02 - 09:04
3 | عبو
سي فؤاد
راه اسي فؤاد ماشي الغاز لي كيقتل وإنما مونوكسيد الكربون (احادي اوكسيد الكربون CO) المنبعث من الاحتراق غير الكامل للغاز. و هادشي كيجي من قلة الاوكسيجين (التهوية). هادشي علاش الموتى كيكثاروا ففصل الشتاء حيت الناس كيدوشوا وهوما سادين كلشي. هاد شي علاش خاص التوعية : المشكل ماشي من الغاز ولكن من الاحتراق غير الكامل للغاز بسبب قلة التهوية.
مقبول مرفوض
0
2023/01/04 - 08:03
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة