الرئيسية | حوادث وقضايا | مرة أخرى.. إصابة عناصر أمنية واعتقالات بالجملة بعد اندلاع أعمال شغب بين جماهير أولمبيك خريبكة والجيش الملكي

مرة أخرى.. إصابة عناصر أمنية واعتقالات بالجملة بعد اندلاع أعمال شغب بين جماهير أولمبيك خريبكة والجيش الملكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مرة أخرى.. إصابة عناصر أمنية واعتقالات بالجملة بعد اندلاع أعمال شغب بين جماهير أولمبيك خريبكة والجيش الملكي
 

أخبارنا المغربية- الرباط

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمدينة خريبكة، مساء يوم أمس السبت 14 يناير الجاري، من توقيف ثمانية عشر شخصا، من بينهم قاصران، وذلك للاشتباه في تورطهم في الرشق بالحجارة والعنف المرتبط بالشغب الرياضي.

وقد تم توقيف المشتبه فيهم على خلفية بعض المناوشات المسجلة أثناء إجراء مباراة كرة القدم بين فريقي أولمبيك خريبكة والجيش الملكي، والتي تطورت لتراشق بالحجارة تسببت في إصابة 12 عنصرا من قوات حفظ النظام بجروح وكدمات.

وقد تم وضع الأشخاص الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالقاصرين تحت المراقبة، وذلك على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مجموع المشاهدات: 6677 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | نهار سعد
رجاءا لا تفسدوا الرياضة
هاذا هو المعنى الحقيقي لافساد الرياضة بافعال لا تمث بصلة للروح الرياضية ومن قبل محسوبين على الجماهير المغربية والتي شهد لها العالم برقيها وتميزها يجب تشديد العقوبات واتخاذ إجراءات صارمة لمن يسيؤون لسمعة بلد ككل وسمعة الرياضة المغربية ولكل من تسول له نفسه تحويل الاعراس والتظاهرات الرياضية لساحة من العنف والاجرام وتنفيس الكبث الدفين والتطاول والامن
مقبول مرفوض
11
2023/01/15 - 06:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة