الرئيسية | حوادث وقضايا | مستجدات محاكمة الألماني "بيدوفيل أكادير" وجمعية "ما تقيش ولدي" تدخل على الخط

مستجدات محاكمة الألماني "بيدوفيل أكادير" وجمعية "ما تقيش ولدي" تدخل على الخط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مستجدات محاكمة الألماني "بيدوفيل أكادير" وجمعية "ما تقيش ولدي" تدخل على الخط
 

أخبارنا المغربية ــ أكادير

كشفت مصادر محلية بمدينة أكادير أنه تم تأجيل النظر في القضية التي يتابع فيها البيدوفيل الألماني المتهم باستدراج طفل قاصر إلى مطعم بكورنيش المدينة، من أجل اغتصابه.

وجاء التأجيل المقرر من طرف الهيأة القضائية بالمحكمة الابتدائية بأكادير، اليوم الاثنين، استجابة للطلب الذي تقدمت به هيأة دفاع الضحية، الملتمِس تمكينها من مهلة لإعداد الملف.

وكانت منظمة "ماتقيش ولدي" قد دخلت على الخط، حيث نصبت نفسها كطرف مدني في قضية استدراج الطفل القاصر من طرف السائح الألماني.

وأشارت المنظمة في بلاغ صادر عنها، أن "النيابة العامة بمدينة أكادير تابعت قضية البيدوفيل الألـماني الذي اعتدى جنسيا على طفل قاصر، و استغل عوزه من أجل استدراجه لمطعم شهير، و بعد ثقة القاصر قام باصطحابه إلى مرحاض المطعم و اغتصابه، ولولا انتباه سائح انجليزي لأكمل المعتدي وطره".

والتمست المنظمة الحقوقية من القضاء التدخل بصرامة ضد هذا الفعل الذي وصفته بـ"الوحشي"، والذي يؤكد على أن "بعض السائحين يقصدون الـمغرب ليس بنية التمتع بشمسه وسواحله، بل بنية هتك عرض أطفالنا و استهداف براءتهم و استغلال حاجاتهم و عوزهم"، على حد تعبير الجمعية.

مجموع المشاهدات: 4708 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ابوجهل
الاطفال
صحيح ان هناك بعض الاجانب وحتى المغاربة وفي بعض الاحيان افراد العائلة الذين يعتدون جنسيا على الاطفال. لكن اين هو دور الاباء والامهات الذين يتركون هولاء الاطفال يتسكعون في الأزقة والشوارع دون ان يعلموا اين هم ولا يبالون. هذه جريمة في حق الاطفال لابد من التحسيس فيما يخص هذا الموضوع لان هناك من يتربص بهولاء الاطفال سواء في مدارسنا او بعض افراد العائلة وفي كل مكان.
مقبول مرفوض
1
2023/01/17 - 04:25
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة