الرئيسية | حوادث وقضايا | مرة أخرى.. تونس تمنع الأمير مولاي هشام من دخول أراضيها

مرة أخرى.. تونس تمنع الأمير مولاي هشام من دخول أراضيها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مرة أخرى.. تونس تمنع الأمير مولاي هشام من دخول أراضيها
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

قامت السلطات التونسية مساء اليوم الخميس، بمنع دخول الأمير مولاي هشام إلى البلاد، قادما من الدارالبيضاء.

ووفق ما أشارت إليه صحيفة "القدس العربي"، ففور وصول مولاي هشام إلى المطار مساء اليوم، منعته الشرطة التونسية من خول البلاد دون تقديم تبريرات، حيث رافقه مجموعة من أفراد الشرطة بلغ عددهم عشرة إلى غرفة  خاصة في انتظار ترحيله على متن طائرة متوجهة إلى مدينة الدار البيضاء، وهي الطائرة التي أتى على متنها.

وفي اتصال مع نفس الصحيفة، أكد ابن عم الملك محمد السادس إن معاملة الشرطة كانت لائقة وباحترام، ولكن بدون تبرير  مقنع للمنع، علما أنه كان سيحضر ندوة ثقافية تتحدث عن الربيع العربي، من تنظيم المجلة الشهرية "لوموند دبلوماتيك".

للإشارة فهذه المرة الثانية التي يتم فيها ترحيل مولاي هشام من تونس، بعد حادث مشابه سنة 2017.

مجموع المشاهدات: 18664 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | محمد المذكوري
اليد الممدودة
قد تكون لتونس أسباب ولابد من توضيحها، وبغض النظر عن قيمة الأمير الذي نقدره ونحترمه كمواطن مغربي أولا وأخيرا، لكن سياسة اليد الممدودة التي ينهجها المغرب لم تعد تنفع مع الجيران سواء الجزائر أو تونس.
مقبول مرفوض
6
2023/01/19 - 08:03
2 | محمد العربي الادريسي
إهانة
والله آلمني كثيرا هذا التعامل المهين لامير مغربي نكن له المودة والاحترام كما نكن المودة والاحترام لجميع أمراء المعرب والعائلة الملكية ولا نقبل بأي وجه وبأي تبرير أن يهان أمرائنا وكبرائنا ولذلك على الدولة المغربية أن تتخذ موقفا صارما من هذه الدولة الجيعانة المارقة ، دولة الطلابة والحثالات . ما كان على أميرنا مولاي هشام أن يذهب وقد سبق وطردوه .
مقبول مرفوض
2
2023/01/19 - 10:48
3 | ادريس وجدة
ناقوس الصباح
مولاي هشام انت من علية القوم ،انسان اكاديمي خريج جامعة الملوك والامراء كان عليك ان تحاصر في السربون او كامبردج او جامعة سيدنا سليمان مركز الانس. الجن ،اوشداك لجامعة لهريسة والحرور راه فتونس متلقاش حتى الديطاي رجع فحالك ،هادوك دولة بعيدة على الحضارة لي هي ماصلك فيك،دولتهم مكتفرقش بين الخبز. والحديقة وبين لحشومة عند لمغا ربة رجال الزمان
مقبول مرفوض
2
2023/01/19 - 11:11
4 | يوسف ك الرشيدية.
لا للإنبطاح
أتمنى من المملكة المغربية أن تقطع اليد الممدودة للمتعجرفين من جيران السوء الكراغلة والقيسيين ما دام سعيد في سدة الحكم. اليد الممدودة لا تجدي نفعا وإنما العمل الند بالند هذا أفضل وباركا من الذل فالمغاربة أحرار لا يرضون الذل من أي كان.
مقبول مرفوض
4
2023/01/19 - 11:44
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة