الرئيسية | حوادث وقضايا | جابها فراسو.. بطل فيديو مقاومة رجال أمن لحظة اعتقاله يقع في المحظور وهذا ما أسفرت عنه التحقيقات

جابها فراسو.. بطل فيديو مقاومة رجال أمن لحظة اعتقاله يقع في المحظور وهذا ما أسفرت عنه التحقيقات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جابها فراسو.. بطل فيديو مقاومة رجال أمن لحظة اعتقاله يقع في المحظور وهذا ما أسفرت عنه التحقيقات
 

أخبارنا المغربية- الدار البيضاء

تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يبدى مقاومة شديدة في مواجهة أحد عناصر الشرطة خلال محاولة ضبطه وتوقيفه.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية عالجتها فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن ابن مسيك بمدينة الدار البيضاء يوم الجمعة 20 يناير الجاري، حيث تم توقيف الشخص الذي يظهر في هذا الشريط وهو في حالة تلبس بحيازة حقيبة نسوية متحصلة من عملية للسرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية، والتي تبين أنها استهدفت سيدة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة.

مجموع المشاهدات: 14436 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | حسن
لا حول ولا قوة إلا بالله
هذه المجموعة من الجزائريين التابعين للنظام الحاقد صارت معروفة عند كل وسائل التواصل الاجتماعي حيث الكذب والسرقة في كل شيء لأن ليس لديهم تاريخ ولا ثقافة لكي يعتمدوا عليها صارو حديقة فرنسا الخلفية ، وهذا بسبب عقلية الحقد والكراهية التي زرعتها الكابرانات في نفوسهم.
مقبول مرفوض
3
2023/01/24 - 08:22
2 | المواطن المغربي
الامن
تحية لرجال الامن فهم يضحون في كثير من الحالات بارواحهم من اجلنا.وقدمون المجرمين الى القضاء بمعية الحجج الثابتة على هؤلاء.وبعد ذلك التخفيف وفي بعض الحالات السراح.والدليل هو كل هؤلاء ذوو سوابق اجرامية.والله في عون رجال الامن والمواطن الضعيف.
مقبول مرفوض
6
2023/01/24 - 08:58
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة