الرئيسية | حوادث وقضايا | مسلسل الاختلاسات متواصل.. اعتقال مستخدم بشركة كبرى متورط في اختلاس ما يقارب "مليار ونصف"

مسلسل الاختلاسات متواصل.. اعتقال مستخدم بشركة كبرى متورط في اختلاس ما يقارب "مليار ونصف"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مسلسل الاختلاسات متواصل.. اعتقال مستخدم بشركة كبرى متورط في اختلاس ما يقارب "مليار ونصف"
 

أخبارنا المغربية- محمد اسليم

نجحت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في اعتقال أحد الإطر العاملة بشركة وطنية كبرى، على خلفية تورطه رفقة عصابة متهمة بتزوير شيكات بنكية والقيام بسحوبات مالية تدليسية، والنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد، علما أن البحث الذي باشرته العناصر الأمنية مع المتهم أظهر معطيات جديدة تفيد تورط أسماء أخرى في هذه الأفعال الإجرامية.

الواقعة انكشفت بفضل معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي قادت لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في تزوير شيكات بنكية للقيام بسحوبات مالية تدليسية والنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد، قبل أن يقدم الممثل القانوني للشركة شكاية مفادها أن موكلته كانت ضحية سحوبات مالية احتيالية من حسابها البنكي، باستعمال شيكات مزورة طالت مبالغ مالية ناهزت 14 مليون درهم (مليار و400 مليون سنتيم)، ما استدعى فتح بحث قضائي مكن من إيقاف المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

إجراءات البحث القضائي طالت المتهم الرئيسي رفقة زوجته، والتي تبين أنها تشكل موضوع بحث في قضايا نصب وإصدار شيكات بدون رصيد، ليتواصل التحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كل الأفعال الإجرامية المرتكبة وعن كل المساهمين والمشركين المفترضين فيها.

مجموع المشاهدات: 9912 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد
الخبر ناقص
الخبر لم يذكر المدينة ولا اسم الشركة الكبرى، خصوصا إذا كانت الافعال ثابتة. القارئ في حاجة إلى معرفة الخبر بدقة، لكن لا يطلب معرفة أسماء الأشخاص.
مقبول مرفوض
33
2023/01/25 - 10:32
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة