الرئيسية | حوادث وقضايا | معطيات جديدة حول شاب مغربي أجهز على قس وجرح 3 أشخاص داخل كنيسة بالجزيرة الخضراء

معطيات جديدة حول شاب مغربي أجهز على قس وجرح 3 أشخاص داخل كنيسة بالجزيرة الخضراء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معطيات جديدة حول شاب مغربي أجهز على قس وجرح 3 أشخاص داخل كنيسة بالجزيرة الخضراء
 

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

قدمت المصالح الأمنية الإسبانية تفاصيل دقيقة حول الشاب المغربي المتورط في ارتكاب جريمة قتل قس وجرح 3 آخرين داخل كنيسة بمدينة الجزيرة الخضراء، في أقصى جنوب إسباني مساء أمس الأربعاء.

ووفقا لذات المصادر، فإن المتهم يدعى "ياسين كانزا"، وهو من مواليد سنة 1997 بالمغرب، يتواجد بالجزيرة الخضراء بطريقة غير شرعية، وكان ينتظر تنفيذ قرار ترحيله إلى المملكة.

وتضيف المصادر أن المعني بالأمر ليست لديه أي سوابق قضائية، إلا أنه كان تحت مراقبة الأجهزة الأمنية بسبب سلوكه الذي يميل إلى التطرف.

ويقول شهود عيان أن ياسين كان يبدو في حالة غير طبيعية يوم أمس، حيث اقتحم كنيستين حاملا سيفا وهو يصرخ: "الموت للنصارى.. الله أكبر"، قبل ارتكابه لجريمته، كما حاول دخول كنيسة ثالثة إلا أن أبوابها كانت موصدة.

مجموع المشاهدات: 13673 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | امير
امير
صوروا له بلاد النصارى حتى تمطر فيها الاموال،ثم لما عاش بينهم انصدمت واصبح يتمنى لهم الموت،ان الجهل المركب، ومن لايصلح في بلده لا يمكن ان يصلح في بلاد الناس
مقبول مرفوض
0
2023/01/26 - 01:22
2 | فاطمة الزهراء .
شيوخ الفتنة هم السبب .
هذا المغفل الذي لربما لا يعرف شروط الوضوء وابسط تعاليم الدين الإسلامي هو في الأخير ضحية خطابات الشيوخ المتطرفة التي لا تؤمن بالتعايش والاختلاف وما أكثرهم في السنوات الأخيرة مع بزوغ أدوات التواصل الرقمية السهلة التي تبقى في متناول الجميع شيوخ يصدحون وأتباع يصدقون كل ما يقوله الداعية الرقمي الذي تهمه نسبة المشاهدات والتفاعلات اكثر مما تهمه عقيدة المتلقي .
مقبول مرفوض
1
2023/01/26 - 01:33
3 | عبدو كندا
مجرد سؤال
عديد من الموثقين واصحاب النفوذ يوفروا اموال الشعب ولم تذكر اسماءهم نظرا لاخلاقيات المهنة حسب تعبير الصحافة ولماذا اشهر بهذا الشخص وعائلته ؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2023/01/26 - 03:01
4 | مغربي
الجهل و التطرف
مثل هذا هم الذين جعلوا العالم ينظر إلى المسلم نظرة احتقار و حذر و أي مصيبة يلصقونها بالمسلم مع أن.ديننا الحنيف الاسلام دين سلام و تعايش و.محبة فما ذنب القس أن يقتل على يدي هذا الابله يسألك رب العالمين عن سبب قتلك روح بريء ة نعلة الله عليك إلى يوم الدين
مقبول مرفوض
1
2023/01/26 - 05:02
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة