الرئيسية | حوادث وقضايا | جريمة كنيسة "الجزيرة الخضراء".. ظهور تفاصيل جديدة حول الشاب المغربي المعتقل

جريمة كنيسة "الجزيرة الخضراء".. ظهور تفاصيل جديدة حول الشاب المغربي المعتقل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جريمة كنيسة "الجزيرة الخضراء".. ظهور تفاصيل جديدة حول الشاب المغربي المعتقل
 

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن تفاصيل جديدة تهم المتهم الرئيسي في جريمة قتل قس وإصابة آخرين داخل كنيسة بمدينة الجزيرة الخضراء بالجنوب الإسباني.

الشاب المغربي المدعو ياسين كانجا والبالغ من العمر 25 سنة، تقول المصادر الإسبانية، أنه وصل إلى "الخزيرات" قادما من جبل طارق وليس مباشرة من المغرب، إذ كان في طور الترحيل إلى الصخرة البريطانية بعد رفض المغرب استقباله لغياب وثائق تؤكد أنه مغربي الأصل.

وتضيف المصادر أن المعني بالأمر كان مدمنا على المخدرات والكحول قبل حتى وصوله إلى التراب الإسباني، وهو ما أقره رفيقاه في السكن، واللذان قالا أن سلوكه تغيرا خلال الأيام الماضية بشكل مفاجئ، حيث ابتعد عن الإدمان وشرع في التحدث في الأمور الدينية.

وتشير وكالة الأنباء الإسبانية "إيفي" إلى أن للمتهم شقيق آخر يوجد في حالة اعتقال بإسبانيا، كما أن عائلته تتواجد بالمغرب وتحديدا في واد المرسى بالقصر الصغير وطنجة.

 

 

مجموع المشاهدات: 20064 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | هههه
ههه
سبحان الله يصورون ان الاسلام كيفما يشاؤون دائما المسلم كان يدمن الكحول والمخدرات. ويصبح ارهابي ومسلم. لعنة الله على الظالمين. المغرب تنكر له وفي الاخير يعترف ان عائلته في المغرب كيف يعقل دلك تبا لقوم يتذللون من النصارى واليهود
مقبول مرفوض
26
2023/01/27 - 04:17
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة