الرئيسية | حوادث وقضايا | في نفس يوم الرحيل.. فرحة كبيرة في بيت الطفل "ريان" ووالده يصف ما حصل بـ"المعجزة الإلهية"

في نفس يوم الرحيل.. فرحة كبيرة في بيت الطفل "ريان" ووالده يصف ما حصل بـ"المعجزة الإلهية"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في نفس يوم الرحيل.. فرحة كبيرة في بيت الطفل "ريان" ووالده يصف ما حصل بـ"المعجزة الإلهية"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في واحدة من المفارقات العجيبة، أكد والد الطفل "ريان"، الذي توفي عقب سقوطه في بئر بقرية "إغران"، ضواحي مدينة شفشاون، أنه رزق مولود ذكر جديد، في نفس اليوم الذي يصادف الذكرى الأولى لرحيل ابنه.

وفي ذات السياق، وصف والد الطفل "ريان" في تصريح صحفي، ما حصل بـ"المعجزة الإلهية"، في إشارة منه إلى هذه الصدفة العجيبة التي حولت حزنه على رحيل "ريان" إلى فرح بعد ازديان فراشه بمولود جديد في نفس يوم فاجعة السنة الماضية.

وكان واقعة الطفل "ريان" التي عاشت على وقعها قرية "إغران" في الـ 2 من شهر فبراير 2022، قد هزت الرأي العام المغربي والعربي، بل وحتى الدولي، بعد أن سقط في  بئر بعمق 32 متر، ولمدة بلغت 5 أيام، قبل أن يفارق الحياة بعد مجهودات جبارة لإنقاذه، لم يكتب لها النجاح.

مجموع المشاهدات: 34646 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | خالد
سبحان الله العظيم الوهاب
الوهاب سبحانه اذا أعطى ادهش. كل محنة وراءها منحة. اسأله ان يهب لي و لكل من أراد الذرية في هذا اليوم المبارك والشهر المبارك.ذرية صالحة انه ولي ذلك والقادر عليه وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا
مقبول مرفوض
55
2023/02/02 - 04:57
2 | متابع
ماكاين باس
صراحة الامر غريب... والغريب انه في السنة الماضية كانت والدة ريان حامل اثناء عمليات الإنقاذ... يعني.... كان عندها الراكد....
مقبول مرفوض
-29
2023/02/02 - 05:07
3 | بل وسبستيان
مرة أخرى
مبروك المولود الجديد ورحم الله صغيركم ريان والى صاحب التعليق الاول خالد اسأل الله العظيم بجوده وكرمه وعظيم فظله ان يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل و جميع من ينتظر فرجه انه ولي ذلك والقادر عليه أكثر من الاستغفار خيرا ان شاءالله.
مقبول مرفوض
17
2023/02/02 - 07:07
4 | فاطمة الزهراء .
du n'importe quoi .
اثمنى أن يكون هذا الأب الغير المسؤول بالتأكيد قد وضع بابا للبئر و وضع كل التدابير الوقائية لهاته النقطة المائية ولكل المخاطر التي من شانها تهديد سلامة أطفاله .
مقبول مرفوض
3
2023/02/02 - 07:26
5 | وليد
حفظه الله و جعله نافعا لهذه الأمة
إلى صاحب التعليق الأول أخي خالد أسأل الكريم عز و جل أن يرزقك و يرزقنا جميعا الذرية الصالحة و أن يعجل لنا بها إنه هو الرحمن الرحيم
مقبول مرفوض
1
2023/02/03 - 01:53
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة