الرئيسية | حوادث وقضايا | السلطات تُداهم مستودعا سريا للخضر وتعتقل 3 أشخاص(صور)

السلطات تُداهم مستودعا سريا للخضر وتعتقل 3 أشخاص(صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السلطات تُداهم مستودعا سريا للخضر وتعتقل 3 أشخاص(صور)
 

أخبارنا المغربية ـ أكادير

وقفت لجنة اليقظة والمراقبة بعمالة إنزكان آيت ملول، على وجود مستودع سري للخضر، وذلك تزامنا مع موجة ارتفاع أسعار عدد من المواد الاستهلاكية في المغرب.
وجاء في بلاغ لعمالة إنزكان آيت ملول أنه "تبعا لتوصيات الاجتماع المنعقد بتاريخ 7 فبراير 2023 تحت رئاسة عامل عمالة إنزكان أيت ملول، وفي إطار تنزيل خطة العمل المسطرة لتدخل المصالح المكلفة بالمراقبة وبحماية المستهلك، باشرت يومه الأربعاء 8 فبراير 2023 لجان اليقظة و المراقبة دورياتها بمختلف الأسواق ونقط بيع المواد الاستهلاكية الأساسية بمجموع النفوذ الترابي لعمالة إنزكان أيت ملول، حيث تم الوقوف على مستودع للادخار السري للمواد الاستهلاكية الأساسية وخاصة الخضروات".
وتابع المصدر أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية في حق المخالفين تحت إشراف النيابة العامة التي أمرت بوضع الموقوفين وعددهم ثلاثة أشخاص تحت تدبير الحراسة النظرية وبوضع المحجوز وآليات النقل المستعملة (شاحنة وسيارة نفعية) تحت الحراسة القضائية".

مجموع المشاهدات: 24092 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الله يهديكوم واش ولينا جزاءريين
لا حول ولا قوة الا بالله
منعوا التصدير يتوفر المنتوج كيما داروا لينا فالفاكسان كوفيد ،الدول المنتجة خلاتوا لراسها
مقبول مرفوض
23
2023/02/09 - 04:57
2 | امير
امير
الاحتكار لا يكون إلا في ظل الندرة، وليس هناك شخص يمكن ان يحتكر ويخزن مواد قابلة للتلف الا اذا رأى امرين وهما الذرة من جهة والاقبال من جهة أخرى. اذن هذا إجراء لا معنى له والحل هو توفير السلعة من الحقول و الاسواق من جهة ووعي المستهلك كي يستهلك ما هو ارخص واذا اضطر لمادة يجب علية شراء نصف ما كان يشتري في انتظار مرور العاصفة.
مقبول مرفوض
4
2023/02/09 - 08:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة