الرئيسية | حوادث وقضايا | قلعة السراغنة: حملة أمنية مكثفة بمختلف جماعات ودواوير الإقليم

قلعة السراغنة: حملة أمنية مكثفة بمختلف جماعات ودواوير الإقليم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قلعة السراغنة: حملة أمنية مكثفة بمختلف جماعات ودواوير الإقليم
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

دشنت وحدات الدرك الملكي التابعة للقيادة الإقليمية بقلعة السراغنة منذ ما يزيد على أسبوع، حملات أمنية مكثفة عبر مختلف جماعات و دواوير الإقليم المترامي، تروم بالأساس محاربة الظواهر الجرمية بمختلف انواعها كما يسعى منظموها لاستهداف الاشخاص المبحوث عنهم، مع القيام بحملات تمشيطية واسعة تشارك فيها أعداد مهمة من عناصر مختلف المراكز الترابية و القضائية و كذا كوكبة الدراجات النارية تحت الاشراف المباشر لقائد السرية. 

حركية أمنية استثنائية اسفرت عن إيقاف العشرات من الأشخاص النشطين في مجال تجارة الممنوعات وخصوصا تجارة المخدرات و مسكر ماء الحياة بعدد من الجماعات الترابية كالعثامنة، زمران الشرقية، تملالت و العرارشة،.. كما تم توقيف آخرين مبحوث عنهم على ذمة قضايا مختلفة كالسرقة و النصب و الضرب و الجرح بجماعات اولاد خلوف، ميات، سيدي الحطاب و اولاد صبيح.

مبادرة نوعية تندرج ضمن الجهود المستمرة للدرك الملكي لضمان استتباب الامن و محاربة الجريمة بكل ألوانها، و التي خلفت ارتياحا واستحسانا كبيرين في أوساط الساكنة السرغينية.

مجموع المشاهدات: 3909 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Abdo
ههههه
كتفكرهم الدولة غير في الحملات الأمنية مكينش شي مصنع يخدم شوية بنادم البحر كملهم كلشي غرق مكاينش شي سبيطار يتعالجو فيه الناس بيننا وبينكم يوم الحساب
مقبول مرفوض
3
2023/02/13 - 08:00
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة