الرئيسية | حوادث وقضايا | استنفار أمني بعد العثور على جثة شرطي متفحمة بقناة صرف صحي ضواحي الدار البيضاء

استنفار أمني بعد العثور على جثة شرطي متفحمة بقناة صرف صحي ضواحي الدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استنفار أمني بعد العثور على جثة شرطي متفحمة بقناة صرف صحي ضواحي الدار البيضاء
 

أخبارنا المغربية - الرباط 

 فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، اليوم الخميس، وذلك لتحديد ظروف وملابسات اختفاء موظف شرطة في ظروف تحتمل شبهة إجرامية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد اختفى موظف شرطة يعمل بفرقة المرور بمنطقة أمن الرحمة بالدار البيضاء، مباشرة بعد انتهائه من مهامه مساء أمس الأربعاء، مخلفا وراءه كاميرا وظيفية محمولة ونظارات شخصية تم العثور عليها وهي تحمل بقايا آثار دماء.

وقد مكنت عمليات المسح والتمشيط، التي باشرتها مصالح الأمن الوطني بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي، من العثور على جثة متفحمة داخل قناة للصرف الصحي بالقرب من دوار "الخدارة" بضواحي حد السوالم، والتي يشتبه في كونها لموظف الشرطة المختفي، خصوصا بعدما تم العثور بمسرح الحادث على أصفاد مهنية وبقايا من صدريته الوظيفية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن خبراء الشرطة العلمية والتقنية يعملون حاليا على التحقق من هوية الضحية، بالاعتماد على بصماته الجينية، بينما يواصل ضباط الشرطة القضائية أبحاثهم الميدانية وانتداباتهم التقنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 23401 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن
تنفيذ حكم الإعدام
لو طبق حكم الإعدام لما تجرأ أحد على مجرد التفكير في قتل أي أحد. ولما تحملت الدولة مصاريف المجرم ولصارت تصرف الأموال في البحث العلمي والشغل فيصبح الإنسان منشغلا دائما في العمل.
مقبول مرفوض
25
2023/03/02 - 07:28
2 | حميد
وجدي حررر
رحم الله الشهيد مهما كانت وظيفته.وان ثبت انه شرطي فاين سلاحه الوظيفي؟ فلايجب ان ننسى توعد اقارب الشاب.الدي توفية على يد شرطي من الدراجين بالدار اابيضاء والدي تم الحكم عليه ماخرا. بالانتقام للشاب والشابة.فالامر يدعوا الى القلق. وحتى لا يظلم اي شرطي يقوم بواجبه يجب ان ثبت فديوهات كاميرات وتسجيلاتها للشرطي او الدركي لغرفة العمليات بادارة الامن الوطني والدرك الملكي لتفادي التلاعب بها
مقبول مرفوض
-4
2023/03/02 - 08:04
3 | نجاة
فليتكلم الحقوقيون لي صدعون بعدم الاعدام
الاعدام هو ما يجب ان ينفد في المغرب لردع المنتقمين والاجراميين،اللذين لا يرحمون. فاين حقوق هذا المسكين الذي اعتدووا عليه وسلبوه حياته بهذه الطريقة البشعة التي لا يرضاها لا عدو ولا صديق. القتل والتنكيل بالجثة واللع يلا حرام وعيب. ابنهم الخقوقيون لي تيقولوا لا للاعدام ،ماذا لو كان الضحية ابنهم او اخوهم او حتى ابوهم.
مقبول مرفوض
2
2023/03/03 - 03:53
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة