الرئيسية | حوادث وقضايا | ضربة معلم.. أمن طنجة ينقذ حياة المواطنين من عصابة إجرامية خطيرة

ضربة معلم.. أمن طنجة ينقذ حياة المواطنين من عصابة إجرامية خطيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ضربة معلم.. أمن طنجة ينقذ حياة المواطنين من عصابة إجرامية خطيرة
 

أخبارنا المغربية- محمد الحبشاوي

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن طنجة، مساء أمس الخميس 2 مارس الجاري، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضايا ترتبط بترويج المخدرات وحيازة أسلحة بيضاء.

وحسب مصادر أمنية، فقد تم توقيف المشتبه فيه الأول على متن سيارة أجرة وسط بمدخل مدينة طنجة، وتم العثور بحوزته على 18 سلاحا أبيضا من الحجم الكبير، فيما قادت التحقيقات التي باشرتها الشرطة القضائية وفرقة مكافحة العصابات الى توقيف شخص آخر يشتبه تورطه في ترويج الأسلحة البيضاء التي تم الحجز عليها لدى الموقوف الأول.

وأضافت المصادر عينها، إلى أن عمليات التفتيش المنجزة لبيت المشتبه الثاني في إطار هذه القضية، مكنت من حجز 7664 كبسولة من غاز أوكسيد النيتروز (غاز الضحك)، وكمية من المعسل المهرب، فضلا قارب مطاطي يشتبه في استخدامه في أنشطة مرتبطة بتجارة المخدرات.

وأكدت ذات المصادر أن هذا التدخل الأمني يأتي في سياق العمليات المكثفة التي تباشرها مصالح الأمن على الصعيد الوطني لمكافحة الجريمة وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد التهم المنسوبة إليهم، والبحث عن روافد أخرى لها علاقة بهذه العصابة الاجرامية التي تنشط بشمال المملكة.

مجموع المشاهدات: 12449 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة