الرئيسية | حوادث وقضايا | "حموشي" يمنح ترقية استثنائية للشرطي ضحية اعتداء إجرامي بالرحمة

"حموشي" يمنح ترقية استثنائية للشرطي ضحية اعتداء إجرامي بالرحمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"حموشي" يمنح ترقية استثنائية للشرطي ضحية اعتداء إجرامي بالرحمة
 

قرر المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي منح ترقية استثنائية لمقدم الشرطة، الذي كان ضحية اعتداء إجرامي أفضى لوفاته خلال مزاولته لمهامه بمنطقة الرحمة بولاية أمن الدار البيضاء. 

 

وقد كلف المدير العام للأمن الوطني المصالح المركزية المكلفة بتدبير الموارد البشرية بتسجيل هذه الترقية الاستثنائية في السجل الوظيفي للفقيد، مع ترتيب آثارها لفائدة أسرته وذويه، كما كلف والي أمن الدار البيضاء بتقديم تعازي المديرية العامة للأمن الوطني لجميع أفراد أسرة الهالك. 

 

وكانت ولاية أمن الدار البيضاء قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية اكتشاف جثة موظف الشرطة الفقيد، الذي كان قد اختفى خلال حصة عمل ليلية في ظروف مشوبة بطابع إجرامي، حيث تتواصل حاليا الأبحاث والتحريات لكشف جميع  ظروف وملابسات هذه القضية، وتشخيص هويات الفاعل أو الفاعلين المفترضين.

 

ويأتي منح هذه الترقية الاستثنائية للشرطي الفقيد، الذي كان ضحية اعتداء غاشم، في سياق الاهتمام الموصول والعناية الخاصة التي توليها المديرية العامة للأمن الوطني لعائلات الشرطيين الذين قضوا خلال أو بمناسبة مزاولتهم لمهامهم النظامية.

مجموع المشاهدات: 16309 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | شهدان باريس
حماية القانون
رحم الله الشهيد والهم ذويه وأصدقائه الصبر والسلوان كما اتمني ويتمناه الجميع هو الإطاحة بالمجرم أو المجرمين الذين شاركوا في هذه الجريمة لإنزال العقاب بهم و الجائزة الكبرى هي أن لا تذهب دمائه سدي وان يضرب علي أيادي كل من لا يحترم القانون وحماته .
مقبول مرفوض
2
2023/03/04 - 07:27
2 | مواطن مغربي
اين ستهرب من عذاب الاخرة
اقول لصاحب تلك الجريمة في حق الإنسانية جمعاء اين ستهرب من عذاب الأخرة. بالأمس تم تداول بعض الصور للمرحوم وشخصية اعتبرها جريمة ثانية في حقه . اللهم ارحمه وصبر والديه واهله وارزقه الجنة والمغفرة يا الله وتعازي لعائلته وكل المغاربة ، وجب الضرب من حديد على مثل هاته الجرائم التي أصبحنا نراها ولا نسمع بها حتى في الدول التي مشتهرة بالاجرام . اجدد القول الفاعلين ان الله يمهل ولا يهمل وعذابكم في الآخرة شديد وفي الدنيا شديد من الله عز وجل. واللهم ارحم المرحوم . واطلب من اخوتي المغاربة عدم تداول تلك الصور للفقيد ??????
مقبول مرفوض
4
2023/03/04 - 08:07
3 | Moh
المواساة
هذا جيد.كونه افضل مواساة لأهله مع ضرورة استمرار صرف راتبه لابنائه مع اخذ الترقية بعين الاعتبار.هؤلاء الرجال علينا تقديرهم ودعمهم .لأن نتيجة عملهم شيء ملموس لدى المواطن على مدار الساعة الا وهو الحفاظ على الامن .الله يرحمو ويوسع من قبرو
مقبول مرفوض
3
2023/03/04 - 09:49
4 | Mohamed
مقتل شرطي
قرار متسرع لانه لا تعرف لحد الان سبب مقتله
مقبول مرفوض
2
2023/03/04 - 12:39
5 | سعيد
سلا
اللهم الهم اهله الصبر والسلوان وكل الشكر للإدارة العامة للأمن الوطني في شخص سي عبد اللطيف وكل الخزي والعار في الدنيا والآخرة لمقترفي هذا الجرم الشنيع لاسامحهم الله
مقبول مرفوض
0
2023/03/09 - 02:58
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة