الرئيسية | حوادث وقضايا | مراكش..الشروع في محاكمة موثق متهم بالنصب على زبنائه في ملايير السنتيمات

مراكش..الشروع في محاكمة موثق متهم بالنصب على زبنائه في ملايير السنتيمات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مراكش..الشروع في محاكمة موثق متهم بالنصب على زبنائه في ملايير السنتيمات
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

شرعت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، اليوم بحر الأسبوع الجاري، في محاكمة موثق معروف متهم بالنصب على حوالي 120 من زبنائه في مبالغ مالية كبيرة تعد بالملايير.

 المتهم المتابع في حالة اعتقال بتهم “خيانة الأمانة والنصب و إصدار شيكات بدون مؤونة وتبديد ودائع، والتزوير واستعماله”، أقر أثناء الإستماع إليه تمهيديا، أنه استثمر المبالغ التي حصل عليها ومجموعها 7 ملايير سنتيم في شراكات عقارية، وأن المبالغ التي لا تزال بحوزة شركائه تقارب الملياري سنتيم فقط. 

 للإشارة فالموثق المتهم تم اعتقاله يوم الجمعة 24 فبراير الماضي بمدينة أكادير، بعد تعرف أقرباء أحد الضحايا عليه، ليتم رصده من طرف الضحايا وليتم لاحقا توقيفه بتنسيق بين مصالح الشرطة القضائية بمراكش وأكادير، الذي صادفه بمدينة أكادير، حيث سارع إلى إخبار قريبه في اتصال هاتفي بالعثور على الموثق الهارب، فتولى رصد تحركاته بينما عمد عدد من الضحايا إلى الإتصال بمصالح الشرطة القضائية بمراكش، والتي سارعت بدورها إلى الإتصال بنظيرتها بمدينة أكادير، حيث جرى ايقاف المتهم. والذي أنكر في البداية هويته متذرعا بعدم توفره على بطاقة تعريف. 

ليتم نقله في البداية لمستشفى لإسعافه بعد تظاهره بالإغماء، وبعدها لمصلحة الأمن، ليتبين بعد تنقيطه أنه مبحوث عنه بموجب 14 مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

مجموع المشاهدات: 3053 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة