الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل.. أحد المتورطين في جريمة قتل "شرطي الرحمة" الإرهابية يقدم على الانتحار

عاجل.. أحد المتورطين في جريمة قتل "شرطي الرحمة" الإرهابية يقدم على الانتحار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل.. أحد المتورطين في جريمة قتل "شرطي الرحمة" الإرهابية يقدم على الانتحار
 

أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي

أكدت إدارة السجن المحلي بسلا، في بلاغ للرأي العام توصل موقع أخبارنا المغربية بنسخة منه، أن سجينا يدعى (أ.و)، قد اقدم اليوم الأربعاء على وضع حد لحياته.

ووفقا لذات البلاغ، فإن الأمر يتعلق بمتهم تم إيداعه المؤسسة السجنية بتاريخ 27 مارس 2023، في إطار الاعتقال الاحتياطي، على خلفية قانون مكافحة الإرهاب، بعد تورطه في جريمة تصفية رجل أمن بالرحمة. 

وأضاف البلاغ أنه طبقا للقانون، فقد تم إخبار النيابة العامة المختصة وأسرة السجين بهذه الواقعة.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق وثيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف ثلاثة متطرفين موالين لتنظيم "داعش الإرهابي"، في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء 15 مارس الماضي، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب جريمة القتل العمد في إطار مشروع إرهابي، والتي كان ضحيتها شرطي أثناء مزاولته لمهامه.

وأشارت المعلومات الأولية للبحث إلى أن المشتبه فيهم أعلنوا مؤخرا "الولاء" للأمير المزعوم للتنظيم الإرهابي "داعش"، وصمموا العزم على الانخراط في مشروع إرهابي محلي بغرض المساس الخطير بالنظام العام، حيث قرروا استهداف أحد موظفي الأمن بغرض تصفيته جسديا والاستيلاء على سلاحه الوظيفي، لغرض ارتكاب جريمة السطو على وكالة بنكية، تم تحديد مكانها مسبقا والاتفاق على طريقة اقتحامها، وذلك بغرض تحصيل العائدات المالية لهذا الفعل الاجرامي.

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 24167 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة