الرئيسية | حوادث وقضايا | اختفاء شاب من مراكش بمنطقة تافراوت في ظروف غامضة.. وأسرته تتهم رفاقه

اختفاء شاب من مراكش بمنطقة تافراوت في ظروف غامضة.. وأسرته تتهم رفاقه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اختفاء شاب من مراكش بمنطقة تافراوت في ظروف غامضة.. وأسرته تتهم رفاقه
 

أخبارنا المغربية ـ مراكش

أنس شاب في الثانية والعشرين من عمره، اختفى في ظروف غامضة بداية شهر يناير الماضي، بمنطقة تافراوت التابعة لإقليم تزنيت حسب تصريحات والدته.

وتقدمت والدة أنس، الذي يتابع  دراسته بالسنة الثانية بمعهد التكنولوجيا التطبيقية بمراكش، بشكاية وجهتها للجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش تقول فيها اأن ابنها توجه رفقة صديقيه المعروفين بتناول وترويج المخدرات لتافراوت لحضور مهرجان للموسيقى. 

وحسب شكاية الأم دائما، فإن ابنها اتصل هاتفيا بأبيه قبل اختفائه وأخبره أنه في حالة تعرضه لمكروه فإنه يحمل المسؤولية لمرافقيه، ما أثار شكوك الأب، والذي سافر إلى المنطقة والتقى بشخص رابع، سلمه هاتف ابنه وبعض أغراضه وأخبره بأن صديقيه هما من سلماه إياها، ما جعل الأب يقلق أكثر ويتجه للدرك الملكي ليضع شكاية في الموضوع.

 الأب ـ وحسب الشكاية دائما ـ قام ببعض التحريات الخاصة لكن دون نتيجة اللهم تعرفه على شخص كان حاضرا بدوره في المهرجان، وكان يمد كل من ابنه ورفاقه بالمخدرات حسب الشكاية.

الأم كشفت كذلك أنها تقدمت بشكاية لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، تم حفظها، ليتم توجيه المشتكية وإحالتها على المحكمة بأكادير للاختصاص الترابي، حيث أصدرت النيابة العامة فعلا أمرها باجراء البحث، والذي لازال جاريا من طرف الدرك الملكي دون نتيجة حسب ما ورد في الشكاية.

 الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش، طالبت النيابة العامة بالعمل على إجلاء حقيقة في قضية اختفاء الشاب أنس، والبحث والتقصي في ملابسات وظروف اختفائه وتحديد مصيره.

مجموع المشاهدات: 9151 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة