الرئيسية | حوادث وقضايا | ينتمي لفصيل كروي..توقيف شخص متورط في رشق السيارات بالدارالبيضاء

ينتمي لفصيل كروي..توقيف شخص متورط في رشق السيارات بالدارالبيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ينتمي لفصيل كروي..توقيف شخص متورط في رشق السيارات بالدارالبيضاء
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الخميس 13 أبريل الجاري، من توقيف شخص محسوب على فصيل لمشجعي كرة القدم كان يعرقل حركة سير الناقلات ويهدد سلامة مستعملي الطريق باستخدام السلاح الأبيض والرشق بقنينات زجاجية.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد قام المشتبه فيه رفقة أربعة أشخاص آخرين، ينتمون لفصيل محسوب على مشجعي نادي محلي لكرة القدم، برشق المواطنين بالقنينات الزجاجية انطلاقا من سيارة خفيفة، مما تسبب في إصابة أحد الأشخاص بجروح متفاوتة الخطورة.

وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن ضبط المشتبه فيه الموقوف، بينما مكنت عملية التفتيش من العثور بداخل سيارته على ستة أسلحة بيضاء وأداتين راضتين و15 قنينة زجاجية كانت موجهة لتهديد سلامة المواطنين.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مجموع المشاهدات: 2301 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | كالي كالي
نفس المصيبة البرنوصي
للأسف هذه الظاهرة منتشرة بكثرة في مدينة الدار البيضاء، هناك شخص على ما يبدو أحمق يرشق السيارات بالحجر ويهدد سلامة المواطنين بالبرنوصي عند رومبوان ثريا، يوميا موجود ولا من يحرك ساكنا
مقبول مرفوض
0
2023/04/14 - 01:44
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة