الرئيسية | حوادث وقضايا | تخطى كل الحواجز الأمنية.. طفل مغربي في 12 من عمره ينجح في الوصول إلى إسبانيا بعد مغامرة خطيرة جدا

تخطى كل الحواجز الأمنية.. طفل مغربي في 12 من عمره ينجح في الوصول إلى إسبانيا بعد مغامرة خطيرة جدا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تخطى كل الحواجز الأمنية.. طفل مغربي في 12 من عمره ينجح في الوصول إلى إسبانيا بعد مغامرة خطيرة جدا
 

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

كشفت وكالة الأنباء الإسبانية "إيفي"، تفاصيل المغامرة الخطيرة التي أقدم عليها طفل مغربي في 12 من عمره، بهدف تحقيق حلمه في الهجرة السرية، والوصول إلى "الفردوس الأوروبي" الموعود.

المعني بالأمر، وبسبب ظروفه الأسرية الصعبة، قرر الفرار من منزل والديه، وقصد موقفا لشاحنات التقل الدولي للبضائع، حيث قام بالاختباء بين عجلات إحداها، وظل هناك إلى أن وصلت العربة إلى بلدة كاستييخا دي كويستا نواحي مدينة إشبيلية، متخطيا جميع إجراءات المراقبة بكل من المغرب وإسبانيا.

وتضيف "إيفي" أن أهالي البلدة أبلغوا الشرطة بعد مشاهدتهم لطفل صغير بمفرده، مظهره مزر، وتبدو عليه علامات سوء التغذية، حيث تم نقله إلى مركز الأمن، وهناك استعانوا بمترجم للتواصل معه ومعرفة قصته.

هذا، وقد تم وضع الطفل المغربي بمركز لرعاية الطفولة، وفق ما ينص عليه البروتوكول المعمول به في حالة القاصرين غير المرفوقين بذويهم.

مجموع المشاهدات: 14912 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | العيدي
من المنتظر ارتفاع عمليات الهجرة السرية
على المسؤولين تدارك هذا الخطر المهول والذي يتسبب في ضحايا غالبا اتصلنا اخبارهم فقد نسمع عن ضحايا المهاجرين من تونس وليبيا وتركيا ولانسمع عن الضحايا المغاربة سواء العابرين المحيط الأطلسي أو البحر المتوسط..على الاقل يجب خلق برامج للتوعية بمخاطر لحريك والادلاء بشهادات لحراكة عاشوا المآسي وشاهدوا اصدقاءهم وهم يغرقون أو يعذبون من طرف حراس الحدود.
مقبول مرفوض
3
2023/04/23 - 07:39
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة