الرئيسية | حوادث وقضايا | استئنافية طنجة تنظر مجددا في قضية مقتل الطالب "أنور" على يد صديقته وهذا ما قررته اليوم

استئنافية طنجة تنظر مجددا في قضية مقتل الطالب "أنور" على يد صديقته وهذا ما قررته اليوم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استئنافية طنجة تنظر مجددا في قضية مقتل الطالب "أنور" على يد صديقته وهذا ما قررته اليوم
 

أخبارنا المغربية- العربي المرضي

عاد ملف جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها طالب شاب بطنجة على يد صديقته، (عادت) للواجهة، بعدما جرت اليوم ثالث جلسات المحاكمة بغرفة الجنايات الابتدائية الأولى بمحكمة الاستئناف بطنجة.

جلسة اليوم عرفت الاستماع إلى شهادات عدد من الشهود الجدد، بغية إزالة اللبس عن القضية، وتوضيح طبيعة العلاقة التي كانت تربط الضحية بالجانية، خاصة في ظل إصرار المتهمة على كونها أزهقت روح صديقها دون تعمد، خلال محاولتها منع الراحل من الاعتداء عليها جنسيا.

 وفي هذا الصدد، قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية، وتحديد جلسة الثلاثاء 23 ماي المقبل كموعد للاستماع إلى المتهمة الرئيسية، وخالها الذي ساعدها بعد ارتكاب الجريمة، ومواجهتهما بأقوال الشهود وتقارير الخبرة الطبية المنجزة.

وتتابَع المتهمة القاصر من أجل “الاشتباه في ارتكاب جربمة القتل العمد وجناية السرقة" المنصوص عليهما وعلى عقوبتهما في الفصول، 392 و 509 من مجموعة القانون الجنائي، فيما يتابع أحد أقارب الفتاة بتهمة إخفاء شيء متحصل عليه من جناية أو جنحة، طبقا للفصل 299 من نفس القانون.

وتعود فصول الجريمة الشنعاء، التي هزت الرأي العام الوطني والمحلي بمدينة البوغاز، ليوم السبت 05 نونبر من السنة الماضية 2022، حينما عاينت مصالح الأمن بطنجة جثة الهالك التي عثرت عليها بشقة سكنية، يقطن فيها بمفرده بحي مسنانة، وتحمل عدة طعنات على مستوى أطرافها العلوية، يشتبه في كونها ناجمة عن اعتداء بأداة حادة.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 12277 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة