الرئيسية | حوادث وقضايا | بسبب "التحرش" بمتزوجة.. إدانة طبيب بالسجن النافذ و ثمانية ملايين غرامة

بسبب "التحرش" بمتزوجة.. إدانة طبيب بالسجن النافذ و ثمانية ملايين غرامة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب "التحرش" بمتزوجة.. إدانة طبيب بالسجن النافذ و ثمانية ملايين غرامة
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مؤكدة، أن الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بوجدة، أدانت صبيحة اليوم الجمعة، طبيبا يعمل بمصحة خاصة بذات المدينة، بـ3 سنوات حبسا نافذة، وذلك على خلفية مواجهته من قبل مرافقة مريض، بتهمة "التحرش الجنسي"  بها.

ذات المصادر، أوضحت أيضا أن هيئة المحكمة، وبعد جلسة استمرت لأزيد من 12 ساعة، قضت أيضا بتغريم المتهم بمبلغ قدره 10 آلاف درهم، مع دفع تعويض مالي قدره 50 ألف درهم لفائدة المشتكية، و20 ألف درهم أخرى لفائدة زوجها.

وبالرجوع إلى كواليس هذه الجلسة، فقد أكدت المصادر ذاتها أن المحكمة استندت في قرارها إلى أشرطة فيديو، وثقتها عدسات كاميرات المراقبة داخل عيادة الطبيب، تعود لتاريخ الواقعة.

وكانت مصالح الأمن بوجدة، قد اعتقلت الطبيب  "المتهم"، الثلاثاء الماضي، حيث تم عرضه على أنظار وكيل الملك، ومواجهته بشكاية تقدمت بها "الزوجة الضحية"، حيث وجهت إليه تهمة "التحرش الجنسي في حالة عود، والعنف النفسي ضد المرأة بسبب جنسها"، في إشارة إلى ارتكابه نفس الجرم مرات عديدة.

مجموع المشاهدات: 17952 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | said
وجب التوقيف النهائي عن العمل.؟!!!!!!
الحبس لثلاث سنوات وثمانية ملايين لاقيمة لها امام آلام المتحرش بها وزوجها وجميع النساء الأحرار المال ليس له قيمة مقابل الجرم ولهاذا وجب منعه من العمل مدى الحياة ومتى يكون العدل في هذا البلد المتهم في جميع قوانينه العفنة
مقبول مرفوض
2
2023/04/28 - 04:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة