الرئيسية | حوادث وقضايا | مرة أخرى.."الرقم الأخضر" يطيح برئيس جماعة بعد ضبطه متلبسا بتلقي "الرشوة"

مرة أخرى.."الرقم الأخضر" يطيح برئيس جماعة بعد ضبطه متلبسا بتلقي "الرشوة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مرة أخرى.."الرقم الأخضر" يطيح برئيس جماعة بعد ضبطه متلبسا بتلقي "الرشوة"
 

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت مصادر مطلعة، أن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية (الدرك الملكي) بمراكش، تمكنت عشية أمس الخميس، من توقيف رئيس جماعة تابعة لإقليم شيشاوة، يشتبه تورطه في تلقي رشوة قدرها 30 ألف درهم.

وبالرجوع إلى كواليس هذا الموضوع، فقد أكدت ذات المصادر أن مقاولا استنجد بـ"الرقم الأخضر"، بعد تعرضه للابتزاز من قبل رئيس الجماعة سالف الذكر، ما اضطر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، إلى إصدار تعليماته إلى الفرقة الجهوية للشرطة القضائية من أجل التدخل قصد توقيف المشتكى به، بعد الاستماع إلى المشتكي في محضر رسمي.

ذات المصادر أكدت أيضا أن عناصر الدرك الملكي وبعد توثيق الأرقام التسلسلية للأوراق النقدية التي سيسلمها المقاول لرئيس الجماعة، انتقلت بمعية المشتكي، إلى المقهى التي تم تحديدها لتكون مكانا للقاء، بعدما تم وضع كمين محكم مكن، انتهى بسقوط المشتكى به متلبسا بتلقي المبلغ سالف الذكر.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الجماعة الموقوف، جرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في أفق فتح بحث تمهيدي، والاستماع إليه في محضر رسمي على خلفية التهم الموجهة إليه.

مجموع المشاهدات: 12514 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Mostafa
باركا
نريد صيدا ثمينا كفانا من هده القصاصات الهزلية التي الغرض منها هو در الرماد في العيون. نريد رئيس جماعة كبيرة أو مسؤول كبير يتصرف في ميزانيات ضخمة...
مقبول مرفوض
5
2023/05/12 - 01:38
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة