الرئيسية | حوادث وقضايا | المكتب الوطني للمطارات يدخل على خط فيديو "طواليط مطار محمد الخامس" والمتهم في قبضة النيابة العامة

المكتب الوطني للمطارات يدخل على خط فيديو "طواليط مطار محمد الخامس" والمتهم في قبضة النيابة العامة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المكتب الوطني للمطارات يدخل على خط فيديو "طواليط مطار محمد الخامس" والمتهم في قبضة النيابة العامة
 

أخبارنا المغربية- الدار البيضاء 

استنكر المكتب الوطني للمطارات اليوم الأحد، بشدة محاولة نشر معلومات مضللة حول دورة مياه مقفلة من أجل الإصلاح بمطار محمد الخامس.

وأبرز المكتب في بلاغ له أنه "تبعا لنشر فيديو عن دورة مياه في حالة مزرية بمطار محمد الخامس، يوضح المكتب الوطني للمطارات، أن الأمر يتعلق بدورة مياه مقفلة من أجل الإصلاح منشور عليها بوضوح علامات التشوير بعدم الاستعمال من أجل الأشغال".

وأضاف البلاغ أن الشخص الذي قام بالتصوير تعمد الدخول إلى هذا الورش و قام بالتصوير بسوء نية، مبرزا أنه "على اثر ذلك قام المكتب بوضع شكاية لدى النيابة العامة، وبعد البحث، تم التعرف على هذا الشخص وتم تقديمه أمام النيابة العامة وهو الآن متابع في حالة سراح و سيمثل أمام العدالة يوم 16 ماي الجاري".

وخلص البلاغ إلى أن "المكتب الذي يحرص يوميا على احترام حرية التعبير والحق في المعلومة، يستنكر بشدة محاولة نشر معلومات مضللة والتشهير الذي من شأنه المساس بسمعة بلادنا".

مجموع المشاهدات: 24889 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | شهدان. باريس
يحقر من حفر بلاده
استهل المعاقبة لأن ما نشاهده علي وسائل التواصل في بلادنا أصبح يشوه صورة المغاربة لأنها اهتزت كثيرا بسوء التعامل بيننا لأن كثر السعايا في البلاد،لهذا يجب معاقبة كل من ينشر ما يسيء الي بلادنا كذبا .
مقبول مرفوض
14
2023/05/14 - 04:42
2 | مروان
ايعقل هذا
الحمامات في مطار محمد الخامس لا باس بها ولكن شيء واخذ وهو مشكلة المياة لا يوجد مياه للتنظيف في المرحاض تخيل انسان داخل مطار ويعمر قرعة الماء باش يدخل يقضي حاجته اعزكم الله ايعقل هذا !!!!!
مقبول مرفوض
2
2023/05/15 - 02:55
3 | عمر
حب الوطن
في الحقيقة مؤسف مايعيشه مطار محمد الخامس الدولي انا كمغترب كل سنة انزل في نفس المطار فالحمامات داخل المطار غالبا ماتجد صاحبة التنظيف تطلب منك مال كي تعطيك ورق الحمام واغلب الحمامات الموجودة هناك تنعدم للنظافة وهدا مؤسف لاني مغربي ولدي غيرة على بلدي اتمنى من المسؤولين ان ينضرو في هده المسالة والنقطة الغريبة هي نحن كمسافرين عند رجوعنا للمغرب في المطار لا نجد عربات حمل الحقائب تجد بعد الشباب عندهم عربات تابعة للمطار ويطلب منك مبلغ مالي كي يسلمك عربة والتي هي في ملك المطار .ربما المسؤولين هناك لم ينتبهو الى هدا الموضوع وشكرا لكم
مقبول مرفوض
5
2023/05/15 - 07:39
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة