الرئيسية | حوادث وقضايا | السجن لـ"كسال" اغتصب قاصراً في نهار رمضان بخريبكة

السجن لـ"كسال" اغتصب قاصراً في نهار رمضان بخريبكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من الأرشيف من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي

قضت الغرفة التلبسية الجنائية بمحكمة الاستئناف بخريبكة، منتصف الاسبوع الجاري، بالحكم على "كسال" بالسجن النافذ، إثر تورطه في اغتصاب طفل داخل حمام شعبي بجماعة "بولنوار".

وتابعت المحكمة المتهم البالغ من العمر 65 سنة بتهمة هتك عرض قاصر بالقوة، طبقا للفصل 484 من القانون الحنائي، وقررت الحكم عليه ب8 سنوات سجناً نافذاً وتعويض قدره 30 ألف درهم لفائدة المطالب بالحق المدني (عائلة القاصر).

 وتعود فصول القضية إلى شهر رمضان الماضي، حيث  تقدمت والدة الضحية بشكاية مستعجلة لسرية الدرك الملكي  “ببولنوار بئر مزوي”، الأمر الذي دفع بعناصر الدرك بالتوجه على وجه السرعة للحمام المذكور، واقتياد الـ"كسال" للتحقيق معه بالمركز الأمني تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل أن  يعترف بجريمته في حق الطفل، ليتم تقديمه لجنايات خريبكة.

مجموع المشاهدات: 6449 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي غبور
حسبنا الله و نعم الوكيل
بجب الحكم بالاخصاء لمثل هؤلاء ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه الاعتداء على الاطفال . 8 ,سنوات غير كافية فيها ظلم للطفل و للمجتمع .
مقبول مرفوض
2
2023/05/20 - 10:48
2 | Mariam
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لم أرى بني آدم في حياتي بهده الهمجية والوحشية السجن قليل في حقه الإعدام الرجم تم الإعدام حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يعتدي على الأطفال.
مقبول مرفوض
1
2023/05/22 - 12:50
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة