الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال فقيه "الجن" ضواحي شفشاون!

اعتقال فقيه "الجن" ضواحي شفشاون!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال فقيه "الجن" ضواحي شفشاون!
 

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي

  أوقفت عناصر الدرك الملكي بمنطقة الجبهة التابعة ترابيا  لإقليم شفشاون، بداية هذا الأسبوع، فقيها يدعي الاستعانة بقبائل الجن لقضاء أغراض زبنائه من المواطنين.

وحسب مصادر محلية، فإن أسرة بالمنطقة المذكورة فقدت ابنتها التي تغيبت عن  المنزل لمدة تزيد عن شهرين، ما دفعها لطرق باب الفقيه لمعرفة مكان تواجد طفلتهم المختفية، وذلك عن طريق الاستعانة بالجن.

وأضافت المصادر عينها، أن "فقيه الجن"، استخدم طقوسا غريبة وعجيبة أمام أعين أفراد أسرة الطفلة، وأخبرهم أنها لازالت على قيد الحياة وتتواجد بمنزل يقع بمنطقة "بني ارزين".

وكشفت ذات المصادر، أن أب المعنية بالأمر توجه بمعية الفقيه إلى المنزل الذي حدده الجن، وبعد البحث في أركانه تفاجؤوا بعدم تواجد الطفلة، ليقوم بعد ذلك صاحب البيت بإغلاق الباب، وربط  الاتصال بعناصر الدرك الملكي، التي حضرت بدورها على وجه السرعة لعين المكان وأوقفت مقتحمي المنزل.

هذا، وتبين من خلال التحقيقات التي باشرتها مصالح الدرك بالجبهة، أن الأسرة المكلومة سبق لها أن وضعت شكاية في موضوع اختفاء طفلتها، ليتم على الفور إطلاق سراح والدها فيما تم اعتقال الفقيه بتهمة النصب والاحتيال باستعمال الشعوذة.

مجموع المشاهدات: 16784 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | العيدي
إقليم شفشاون إقليم الغرائب
لا يعقل مايحدث في هذا الإقليم من انتحارات تبقى أسبابها مجهولة حتى الآن وجل هذه الانتحارات تكون بالشنق بالتدلي من الأشجار ثم لا ننسى أن في هذا الإقليم حدثت فاجعة الطفل ريان وها نحن نشهد اليوم حالة اختفاء فتاة هل هذه الأحداث كلها أمور عادية أم أن هناك أشياء تحدث في هذا الإقليم لايعرف أحد طبيعتها.
مقبول مرفوض
2
2023/05/26 - 01:11
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة