الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف عميد اتحاد طنجة السابق بعد عودته إلى أرض الوطن

توقيف عميد اتحاد طنجة السابق بعد عودته إلى أرض الوطن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف عميد اتحاد طنجة السابق بعد عودته إلى أرض الوطن
 

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي

علمت "أخبارنا المغربية" من مصادر خاصة، أن العناصر الأمنية بمطار إبن بطوطة بطنجة، أوقفت صباح اليوم الجمعة 2 يونيو الجاري، أسامة غريب، لاعب المنتخب الوطني وعميد اتحاد طنجة سابقا، بسبب شكاية تقدم به النادي الطنجي ضده. 

وحسب المصادر عينها، فقد استفاد اللاعب غريب من مستحقاته العالقة بذمة النادي لمرتين، حيث استلم تعويضه الأول ووقع إثر ذلك على "إبراء ذمة" مع الفريق الطنجاوي، وتوصل بتعويض آخر بنفس المبلغ من الجامعة الملكية لكرة القدم، بعدما تقدم بشكاية ضد النادي، مباشرة بعد انفصاله عنه.

وأفادت ذات المصادر، أن رئيس اتحاد طنجة حاول في مناسبات عديدة تسوية الملف مع اللاعب بطريقة ودية، من أجل إسترجاع المبلغ المقدر ب200 مليون سنتيم، إلا أنه رفض ذلك، مادفع بإدارة النادي لتقديم شكاية في حقه لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، بتهمة خيانة الأمانة.

هذا، وأعطت النيابة العامة المختصة أوامرها للسلطات الأمنية بمطار طنجة، لتوقيف اللاعب مباشرة بعد عودته من رحلة سياحية بتركيا.

مجموع المشاهدات: 27131 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | غيور
طنجة
أسامة الغريب ليس له غيرة وليس له حب إتحاد طنجة يجب حبسه هادا يعني السرقة هادا ماشي التصرف ديال طنجاوا لي عاش في طنجة 20سنة يقول أنا طنجاوي طنجة خنازت
مقبول مرفوض
-6
2023/06/03 - 06:43
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة