الرئيسية | حوادث وقضايا | توقيف شرطي متورط في الاعتداء على ممرضة بمستشفى إنزكان

توقيف شرطي متورط في الاعتداء على ممرضة بمستشفى إنزكان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف شرطي متورط في الاعتداء على ممرضة بمستشفى إنزكان
 

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي

أوقفت العناصر الأمنية التابعة لولاية أمن أكادير، صباح اليوم الإثنين، شرطيا للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق باستعمال العنف في حق ممرضة أثناء مزاولة مهامها داخل قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بمدينة إنزكان.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن النيابة العامة بإنزكان، أمرت عناصر الضابطة القضائية بإحالة الشرطي المذكور الذي يشغل رتبة حارس أمن بمفوضية الأمن بإنزكان، على تدابير الحراسة النظرية، بتهمة الاعتداء بالعنف والسب على موظفة تابعة لوزارة الصحة، في حالة سكر طافح، وذلك خارج أوقات عمله، وهي التهم التي يعاقب عليها المشرع المغربي في الفصل 267 من القانون الجنائي بالحبس من ثلاثة أشهر إلى سنتين.

واتهمت الممرضة في شكاية تقدمت بها للمصالح المختصة، الشرطي بولوج مصلحة المستعجلات بالمستشفى المذكور مساء أمس الأحد، وهو في حالة غير طبيعية،  حيث دخل غرفة العلاجات دون احترام القانون وأسبقية المرضى الآخرين، الأمر الذي لم تتقبله المسؤولة الطبية ليعمد المعني بالأمر إلى صفعها وتعريضها للشتم أمام زملائها في العمل.

مجموع المشاهدات: 15100 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ادم
مستشفى
القوم الكافرين كايسلك عليهم الله القوم الظالمين
مقبول مرفوض
-1
2023/07/18 - 08:26
2 | الدمناتي ح س ن
تعليق !؟
إلى صاحب التعليق 2 آدم: من هم القوم الكافرين ؟ ومن هم القوم الظالمين ؟ حسب تعليقك القوم الكافرين هي الممرضة والظالمين هو الشرطي المعتدي .. هذا الإحتمال الأول . الإحتفال الثاني : القوم الكافرين هو الشرطي المعتدي والقوم الظالمين هم من أوقفوه لينال جزاءه على فعله الهمجي .. في كلا الحالتين فأنت مذنب لأنك تكفر الناس بغير حق .. إتق الله فيما تكتب فلا يعلم سرائر الناس ومعادنهم سوى خالقهم .
مقبول مرفوض
1
2023/07/18 - 01:15
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة