الرئيسية | حوادث وقضايا | شخص هائج يهاجم أستاذا بشفشاون ويزهق روحه بطعنات قاتلة

شخص هائج يهاجم أستاذا بشفشاون ويزهق روحه بطعنات قاتلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شخص هائج يهاجم أستاذا بشفشاون ويزهق روحه بطعنات قاتلة
 

أخبارنا المغربية- شفشاون

فارق أستاذ الحياة، يوم أمس الأربعاء، ببدوار دار الغابة المتواجد جماعة بني احمد الشرقية التابعة ترابيا لإقليم شفشاون، بعد تلقيه لطعنات غادرة وجهها له شخص كان في حالة هيجان شديد.

وحسب مصادر محلية، فإن المعطيات الأولية تشير إلى أن الجاني هو شخص يعاني من اضطرابات عقلية حادة، حيث قام بمهاجمة الضحية البالغ من العمر 38 سنة، والذي كان متوجها للمنزل الذي يقطن فيه رفقة زوجته وأبنائه الثلاثة، بشكل مفاجئ باستعمال أداة حديدية، ليصاب الفقيد بشكل بليغ في عدة أجزاء من جسده، ما كان كفيلا بإزهاق روحه.

وفور خطارها بخبر وقوع هذه الحادثة، أمرت النيابة العامة عناصر الدرك الملكي بسرية شفشاون بالانتقال إلى مسرح الجريمة، حيث تمت معاينة جثة الهالك، قبل أن تتمكن من توقيف المشتبه في اقترافه الجريمة وحجز السلاح الأبيض الذي استعمله في تصفية الضحية، فيما تم نقل جثة الضحية نحو مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بشفشاون، قصد اخضاعها للتشريح الطبي.

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 20739 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | التكاني
مجرد رأي
من المسؤول عن هذه الجريمة التي قضت على أستاذ وشردت الأسرة وتركت التلاميذ بدون مدرس إنها إهمال السلطة أولا واسرة المجرم ثانيا والمجتمع ثالثا ،قنابل اجتماعية خطيرة تهددنا وتنتظرنا عند كل غفلة ولا ننتبه لها إلا بعد فوات الاوان
مقبول مرفوض
153
2023/09/22 - 01:44
2 | Aziz
من ينصف الاستاذ
لماذا لا تتم ترقية الاستاذ الشهيد بشكل استثنائي أسوة برجال الامن ،انه شهيد الواجب وضحية تقصير السلطات في أداء واجبها . اين شكيب بنموسى ؟ ربما لا علم له بالحادثة على الاقل عليه ان يقدم تعزية لزوجته وأبناء الذي سيعيشون يتامى .....
مقبول مرفوض
0
2023/09/22 - 03:06
3 | فهمي
همس
رحمه الله ، بإمكان السلطات تنقية الفضاء من هذا النوع وغيره من الأشخاص الذين يسيؤون للفضاء العام ويرتكبون جرائم ضد الأبرياء !!!
مقبول مرفوض
0
2023/09/22 - 03:43
4 | تعليق
رأي
كم من مرة أذهب لأبلغ عن شخص مجنون يشكل خطرا على الناس و خصوصا الاطفال الصغار و السلطات تقول انه ليس من مهامها إذن مهمة من؟؟؟؟
مقبول مرفوض
1
2023/09/22 - 06:25
5 | المواطنة
ماهذه الفوضى
إزهاق روح جريمة شنعاء حتى وإن ارتكبها مجنون فلابد من مسؤول يتحمل خطأه إما والديه أو ولي أمره لأن مكانه يجب أن يكون في مستشفى أو مربوط عند أهله ..لماذا قتل أب لثلاثة أطفال من سيعيلهم والله حرام عزاؤنا لأهل الفقيد إنا لله وإنا إليه راجعون
مقبول مرفوض
0
2023/09/22 - 09:25
6 | أحمد
ظاهرة وطنية
في السنوات الاخيرة نصادف حالات كثيرة في وطننا الحبيب و في الغالب لايوجد لها حل رغم مجهودات السلطات و القضاء و ذلك بتسليم المختليين عقليا المستشفيات الخاصة بالأمراض العقلية لكن هذه الأخيرة تطلق سراحهم بحجة الطاقة الإستعابية لاتسمح بذلك . انتظروا المزيد من الضحايا!!!!!!
مقبول مرفوض
0
2023/09/22 - 09:40
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة