الرئيسية | حوادث وقضايا | ردو البال.. سيدة متقاعدة تتعرض للاحتجاز والسرقة بالعنف بسبب شقة عرضتها للبيع

ردو البال.. سيدة متقاعدة تتعرض للاحتجاز والسرقة بالعنف بسبب شقة عرضتها للبيع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ردو البال.. سيدة متقاعدة تتعرض للاحتجاز والسرقة بالعنف بسبب شقة عرضتها للبيع
 

أخبارنا المغربية- الرباط

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة على ضوء معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يوم الخميس 23 نونبر الجاري، من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في ارتكاب عملية سرقة مقرونة بالاحتجاز والعنف.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد توصلت مصالح الشرطة بمدينة القنيطرة بشكاية سيدة متقاعدة، كانت تعرض شقتها للبيع، وتقدم منها المشتبه فيهما منتحلان صفة زبائن، قبل أن يعمدا إلى تعنيفها واحتجازها وتعريضها للسرقة.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من توقيف المشتبه فيهما، وحجز قطع حلي ومجوهرات ومبالغ مالية مهمة بالعملتين الوطنية والأوروبية، يشتبه في كونها من متحصلات وعائدات إجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لإجراءات البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما لازالت الأبحاث متواصلة بغرض تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، وكذا توقيف كل المساهمين والمشاركين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

مجموع المشاهدات: 12122 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | امير
امير
غريب منك يا ايها السيدة، كيف تدخلين اشخاص غرباء الى منزلك المعاينة سواء للشراء او لاي غرض آخر دون مرافقة اخ او صديق او الجيران على الاقل.
مقبول مرفوض
35
2023/11/24 - 12:52
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة