الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير ..النصب على فتاة يقود الأمن إلى صيد ثمين بمراكش

خطير ..النصب على فتاة يقود الأمن إلى صيد ثمين بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير ..النصب على فتاة يقود الأمن إلى صيد ثمين بمراكش
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

علمت "أخبارنا المغربية" من مصادر مطلعة أن عناصر الدائرة 7 بمراكش، نجحت مؤخرا في تفكيك شبكة للإتجار في المخدرات الصلبة تضم بين أفرادها مواطنا عراقيا مقيما بالمغرب بوثائق مزورة. 

القصة بدأت بحلول مستثمرة من مدينة أكادير بمراكش، لتتعرف على شخص، سرعان ما استولى على هاتفها النقال وعلى وثائقها وساعتها الباهظة الثمن، قبل ان يختفي عن الأنظار... وبعد أيام ربط الاتصال بها من جديد، معتذرا لها وليخبرها انه مدمن مخدرات، وانه اضطر لرهن مخصصاتها لدى تاجر مخدرات، وإنه بإمكانها استرجاعها مقابل مبلغ 1200 درهم بعد اتصالها به...

المعنية سارعت مباشرة لتقديم شكاية في الموضوع لعناصر الدائرة الأمنية، ليتم نصب كمين لتاجر المخدرات، وبعد عمليات تتبع لمدة ثلاثة أيام نجحت العناصر في اعتقاله متلبسا بتسليم المخصصات لصاحبتها، وتم ضبط 7 غرامات من الكوكايين وبحوزته إلى جانب مبلغ مالي.

الشخص الموقوف اعترف بحصوله على المخدرات من شخص يحمل الجنسية العراقية، والذي تم اعتقاله بدوره من طرف رجال الأمن، وليتبين ان وثائقه مزورة وكذلك وثائق السيارة التي تم احتجازها إلى جانب مبلغ مالي متحصل من تجارة المخدرات وليتم إحالة المعتقلين صباح اليوم الثلاثاء على سجن الأوداية في انتظار تعميق البحث واستكمال مسطرة التقديم.

مجموع المشاهدات: 17532 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة