الرئيسية | حوادث وقضايا | بعد أيام من مغادرته السجن .. الشرطة القضائية تستدعي "مول الكاسكيطة" للتحقيق

بعد أيام من مغادرته السجن .. الشرطة القضائية تستدعي "مول الكاسكيطة" للتحقيق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد أيام من مغادرته السجن .. الشرطة القضائية تستدعي "مول الكاسكيطة" للتحقيق
 

أخبارنا المغربية - سطات

استدعت مصالح الشرطة القضائية بسطات، صباح اليوم السبت، اليوتوبر "محمد السكاكي"، المعروف "بمول الكاسكيطة"، من أجل الاستماع إليه في  إحدى القضايا القانونية المنسوبة إليه.

وفي سياق متصل رجح "مول الكاسكيطة" في وقت سابق، أن يكون سبب استدعائه من طرف الأمن، راجع إلى حديثه عن ظروف اعتقاله ومدة سجنه، في أحد فيديوهاته التي نشرها مباشرة بعد خروجه من سجن تيفلت(2).

وأكد اليوتوبر السكاكي أنه لم يفعل شيئا يتنافى مع القانون، مشيرا الى أنه تحدث فقط عن ظروف عيشه داخل السجن، مشددا على أنه شخص مسالم ولايحب المشاكل والصراعات.

وكان اليوتوبر المثير للجدل والشهير  بـ"مول الكاسكيطة" قد غادر أسوار السجن المحلي بتيفلت، الأسبوع الماضي، وذلك بعدما قضى عقوبة سجنية دامت لمدة 4 سنوات.

مجموع المشاهدات: 23540 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مغربي حر
من اسبانيا
واو على هاد السيد و بنادم براكا عليك صافي .و سير ديها في زوجتك و لادك و ولديك إلى باقين في الدنيا .دخل خرج من الحبس رآه ما شي نضال و ماشي رجلة.و فعلا كيقولو الحباسة في المغرب .أن الحبس ولف .و رآها بدأت تنطبق على هاد خانا هذا.بنادم .لا حول ولا قوة الا بالله .بغيت نوجه ليه واحد المساج .هو واش كتفكر في مرتك و لادك ملئ كتكون نتا كضرب العدس ولا لا .و لا ولفتي القفة .اوا فكر منين كتجي هاديك القفة .باش تفكر المرة الجاية مزيان .و شكرا و الله يعفو
مقبول مرفوض
-96
2024/01/06 - 06:50
2 | Sami
هذا الشخص لم يستفد من العقوبة التي قضاها في السجن، حيث أنه لا زال لم يستوعب الدرس ، ربما اشتاق الى السجن أكتر من الحرية ، يجب ان يقوم بتربية أسرته الصغيرة والابتعاد على الفيديوهات السياسية لانه لن يجني منها الا السجن، والبحث عن عمل شريف
مقبول مرفوض
-84
2024/01/06 - 06:59
3 | غزال سامر
هداية
الله يهديك. اخي. ادخل سوق راسك. البلاد. بخير وعلى خير بقياده. سيدنا. محمد السادس. الله يحفظه
مقبول مرفوض
0
2024/01/16 - 07:56
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة