الرئيسية | حوادث وقضايا | فاجعة بطنجة.. أربعيني يقتل طفليه عمدا بطريقة بشعة

فاجعة بطنجة.. أربعيني يقتل طفليه عمدا بطريقة بشعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
 

أخبارنا المغربية- الدار البيضاء

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة الفداء درب السلطان بولاية أمن الدار البيضاء، مساء أمس الاثنين 15 يناير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 40 سنة، تظهر عليه بعض علامات المرض النفسي، وذلك للاشتباه في تورطه في قتل اثنين من أبنائه والإيذاء العمدي.

وكانت مصالح الشرطة بالدار البيضاء قد أوقفت المشتبه فيه على خلفية تورطه في ارتكاب اعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض في حق أحد الأشخاص، قبل أن يكشف البحث تورط المعني بالأمر كذلك في ارتكاب جريمة قتل مزدوجة بمدينة طنجة استهدفت أطفاله القاصرين البالغين من العمر 5 و8 سنوات.

وقد مكنت عملية التنسيق بين مصالح الشرطة بكل من مدينة الدار البيضاء وطنجة من العثور على جثة الضحيتين داخل مسكن الأسرة، ومعاينة آثار العنف عليهما.

وقد تم إيداع مرتكب هذه الأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات هذه الجريمة، والكشف عن الدوافع الحقيقية التي تقف وراء ارتكابها.

مجموع المشاهدات: 16311 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Tazi
لا إله إلا الله
في السنين الأخيرة صرنا نقرأ يوميا تقريبا في الجرائد عن أخبار قتل الأصول أو الأبناء مما يعتبر ضد الفطرة التي فطرنا الله عليها، البقر الوحشي يدافع بشراسة عن صغاره أمام الأسود ومختلف الضواري، لكن بنو آدم يا ربي في بلادي يستبيحون دم أولادهم و آبائهم ولا يرف لهم جفن !!! أي ضغط هدا الدي يجعل الإنسان يرتكب المجازر في فلداة كبده ؟؟ علماء الاجتماع عندنا هنا أو حتى هناك عليهم أن يتعاملوا ويبحثوا عن مسببات هدا الانحراف الفطري ويقدموا للمسؤولين ولنا أجوبة ميدانية علنا نهتدي إلى علاج لإيقاف هده الآفة التي تظل مجهولة الأسباب؟؟!!
مقبول مرفوض
5
2024/01/16 - 11:55
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة