الرئيسية | حوادث وقضايا | ولاية أمن مراكش تطلق عملية "الدراجة الآمنة" للسلامة الطرقية

ولاية أمن مراكش تطلق عملية "الدراجة الآمنة" للسلامة الطرقية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ولاية أمن مراكش تطلق عملية "الدراجة الآمنة" للسلامة الطرقية
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

أطلقت ولاية أمن مراكش عملية شمولية للسلامة الطرقية تحت شعار "الدراجة الآمنة"، والتي تسعى إلى جانب عمليات التواصل المباشر مع أصحاب الدراجات النارية، لتحقيق الحد الأقصى من احترام ضوابط السلامة الطرقية، للقيام بعمليات التصدي لبعض التصرفات المخالفة لضوابط السير والخارقة لمقتضيات مدونته، وتعكس واقعاً يتعارض مع قيم السلامة والأمن وسمو القانون.

وفي هذا السياق تم تسجيل عدد كبير من المخالفات المرورية المتنوعة والمرتبطة بعدم استعمال الخوذة، وعدم توفر الدراجات النارية على الوثائق أو التأمين أو استعمال الرصيف بشكل يخالف القانون. 

عملية أشادت بها ساكنة المدينة وزوارها على حد سواء، وتتم بتعاون مع السلطات المحلية وفعاليات المجتمع المدني، في إطار تعبئة متماسكة ومشتركة، لبلوغ مطمح "مراكش، عاصمة السلامة الطرقية".

مجموع المشاهدات: 1782 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مواطن
لنكن صرحاء
لنكن صرحاء أصحاب الدراجات النارية،وأصحاب التوصيل وكذلك الدراجات ثلاثية العجلات مايقومون به في شوارعنا لهو قمة التسيب والاستهتار بمستعملي الطريق من راجعين وأصحاب السيارات، لااحترام لقانون السير برحمته هناك تهور وتحدي وأنا وحدي نضوي لبلاد لذا أطالب من أمننا وبكل إحترام أن تكون المراقبة داءمة ولصيقة بهم وأن يطبق القانون بكل حذافره على كل من سولت له نفسه تحدي قانون السير ولما لا أن تكون الغرامات ثقيلة للحد من هذا التسيب
مقبول مرفوض
1
2024/01/17 - 11:39
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة