الرئيسية | حوادث وقضايا | اعتقال مغربي بمطار اسباني بتهمة تهريب 20 قميصا.. والمدعي العام يطالب بسجنه!

اعتقال مغربي بمطار اسباني بتهمة تهريب 20 قميصا.. والمدعي العام يطالب بسجنه!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال مغربي بمطار اسباني بتهمة تهريب 20 قميصا.. والمدعي العام يطالب بسجنه!
 

أخبارنا المغربية- عبد المومن حاج علي

أوردت تقارير صحفية، أن السلطات الاسبانية اعتقلت مغربيا قادما من لندن عبر رحلة جوية، وذلك بعد وصوله لمطار إيبيزا بجزر البليار الإسبانية، بتهمة محاولة تهريب 20 قميصا منسوجا بمادة مخدرة.

والتمس مكتب المدعي العام بالمحكمة الإقليمية بمايوركا، الخميس الماضي، مؤاخذة المتهم المغربي الجنسية ومتابعته بارتكاب جريمة ضد الصحة العامة وإدانته بالسجن النافذ لمدة لا تقل عن 4 سنوات مع غرامة مالية حددها المكتب في 14 ألف يورو.

وأضافت المصادر نفسها، بأن وزن القمصان المضبوطة تجاوز 3 كيلوغرامات، حيث كانت تحتوي على مادة الكيتامين بنسبة 1.28 في المائة، كما أشارت إلى أن المتهم كان يخطط لاستخراجها وبيعها في الجزيرة بثمن يتجاوز 7000 يورو.

ويستخدم "الكيتامين" في تخدير الحيوانات في الطب البيطري، والتخدير في العمليات الجراحية للأطفال، وفي الجراحات الميدانية، حيث يتم الاعتماد عليه أساسا لبدء والمحافظة على استمرار التخدير، كما يسبب حالة تشبه النشوة مع تخفيف الألم، والتهدئة، وفقدان الذاكرة.

وتشمل الاستخدامات الأخرى للمخدر، تهدئة الألم المزمن في العناية المركزة، ولكن تظل وظيفة القلب، والتنفس، وردود الفعل الهوائية مستمرة عموما، حيث يبدأ تأثيره عادة في غضون خمس دقائق عندما تعطى عن طريق الحقن، ولكن آثاره الرئيسية تستمر لمدة تصل إلى 25 دقيقة.

مجموع المشاهدات: 17912 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة