الرئيسية | حوادث وقضايا | مكالمات هاتفية تورط سعيد الناصري في قضية إسكوبار الصحراء

مكالمات هاتفية تورط سعيد الناصري في قضية إسكوبار الصحراء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مكالمات هاتفية تورط سعيد الناصري في قضية إسكوبار الصحراء
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي
قالت تقارير صحفية إن سعيد الناصري رئيس الوداد ورئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، المعتقل على خلفية ما بات يعرف إعلاميا بملف "إسكوبار الصحراء"، كان يتواصل هاتفيا وبشكل دوري مع المالي المعتقل في سجن الجديدة قبل نقله إلى سجن “عكاشة”.
وأضافت المصادر أن المكالمات تضمنت طلب المالي من الناصيري المساعدة والتدخل لترحيله إلى مالي لإكمال ما تبقى من عقوبته السجنية، كما دارت مكالمات أخرى حول تقديم أموال له لإدخالها إلى السجن.
وأشارت التقارير إلى أن الناصري عاتب المالي في إحدى المكالمات الهاتفية، بسبب مقال مجلة "جون أفريك" الفرنسية، الذي أورد اعترافات للأخير تورط عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، حيث قال له بأن المقال دفع بعيوي إلى رفض التواصل معه بخصوص وساطته لاسترداد الأموال التي يدين بها "إسكوبار الصحراء" لعبد النبي بعيوي.
وأكدت المصادر ذاتها، بأن الناصري طلب من بارون المخدرات “المالي” أحمد بنبراهيم، إرسال رسالة إلى بعيوي يطالبه فيها بمبلغ 700 ألف درهم (70مليون سنتيم)، على أن يتوسط بينهما لإتمام العملية، وهو ما رفضه “المالي” باعتبار أنه يدين له بمبالغ تفوق العدد المذكور بكثير.
يذكر أن هذه الفضيحة تفجرت بعد اتهام تاجر المخدرات الدولي المشهور بـ”إسكوبار الصحراء”، المعتقل في سجن الجديدة قبل نقله إلى سجن عكاشة، مجموعة من الشخصيات، بلغ عددهم 25 شخصا، من ضمنهم سعيد الناصري وعبد النبي بعيوي، -اتهمهم- بالاستيلاء على ممتلكاته العقارية.

مجموع المشاهدات: 19669 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | madimatar
ما خفي أعظم.
يتساءل العقلاء المغاربة : هل مازال الناصري والبعيوي ومبدع والتازي ، لم يتورطوا رغم كل ما انكشف وبالوضوح من خيانة الوطن ؟ - عن ماذا يبحث القضاء وكل الملفات بين يديه ، من أبحاث الشرطة القضائية ،ومن أقوال هؤلاء المجرمين أنفسهم ، ومن تصريحات المرابطين بهم وبأعمالهم ، إذن ، لماذا هذا التماطل والتأخير في محاكمتهم ، وإصدار حكم الإعدام في حقهم .
مقبول مرفوض
0
2024/01/22 - 03:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة