الرئيسية | حوادث وقضايا | تنسيق أمني محكم يفك لغز اختطاف الطفلة "أميرة الأزعر" بالقصر الكبير

تنسيق أمني محكم يفك لغز اختطاف الطفلة "أميرة الأزعر" بالقصر الكبير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تنسيق أمني محكم يفك لغز اختطاف الطفلة "أميرة الأزعر" بالقصر الكبير
 

أخبارنا المغربية - القصر الكبير

أوقفت عناصر  الشرطة القضائية بمدينة القصر الكبير، زوال اليوم السبت، شخصا في الخمسينيات من عمره يشتبه تورطهم في اختطاف طفلة تدعى "أميرة الأزعر" من أمام منزل أسرتها الكائن بحي الاندلس وسط مدينة القصر الكبير.

وحسب مصادر "أخبارنا"، فإن المصالح الأمنية بالقصر الكبير توصلت بشكاية مستعجلة ليلة أمس الجمعة، من عائلة المختفية، مباشرة بعد اختطافها  من طرف شخص خمسيني، أرغمها بالقوة على مرافقته إلى مدينة طنجة، قبل أن يضطر للتخلي عنها، بعدما انكشف أمره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت المصادر عينها، أن عمليات البحث والتحري التي قامت بها الشرطة القضائية وبتنسيق مع نظيرتها بالمدن القريبة من القصر الكبير، عن طريق مراقبة كاميرات الشوارع القريبة من مكان الاختطاف، مكنت من تحديد مكان الطفلة، حيث تم العثور عليها خلال ساعات متأخر من مساء يوم أمس الجمعة بالقرب من المحطة الطرقية بمدينة طنجة.

هذا وقد تم فتح بحث أولي في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، ومن المنتظر أن يتم تقديمه أمام أنظار النيابة العامة المختصة صباح يوم الاثنين المقبل.

مجموع المشاهدات: 20218 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ياسمينة
الحمد لله على سلامتها
وجب المتابعة الطبية والنفسية للطفلة ضروري ومؤكد..وهذا الشخص فإنه خطير على المجتمع وعلى الاطفال
مقبول مرفوض
20
2024/01/27 - 08:39
2 | salah-21
المراقبة
يجب على الناس مراقبة بناتهم خاصة حين يلجن مواقع اللتتوااصل الاجتماعيي قبل اان يتههم الطرف اللمععتدي بالاختطافف و ما شاببه لاشك انه مجرم لكن االقصة غغيرمتراكبة
مقبول مرفوض
4
2024/01/27 - 10:06
3 | مراقب
العلم نور
امراض نفسية. الكبت. خلل في التربية يجب اعادة النصر في البنية التحتية الاسرية اقولها واكررها يجب الانفاق ثم الانفاق على المنظومة التعليمية ومحاربة الامية لان التعليم هو اساس الانسان
مقبول مرفوض
4
2024/01/28 - 06:42
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة