الرئيسية | حوادث وقضايا | بالتفاصيل .. أمن وزان ينجح في الإطاحة بعصابة متورطة في السرقة بالعنف (صورة)

بالتفاصيل .. أمن وزان ينجح في الإطاحة بعصابة متورطة في السرقة بالعنف (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالتفاصيل .. أمن وزان ينجح في الإطاحة بعصابة متورطة في السرقة بالعنف (صورة)
 

أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

نجحت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بوزان في الإيقاع بشخصين يشتبه في انتمائهم لعصابة تنشط في مجال السرقة بالعنف، بعد توالي الشكايات من طرف الضحايا.

وكانت مصلح الأمن الوطني قد توصلت نهاية الأسبوع الفارط بشكاية من شخص يعمل في صفوف القوات المساعدة كان يقضي عطلته بدار الضمانة والذي أفاد بأنه تعرض لعملية سرقة بالعنف من طرف أشخاص ملثمين يستعملون دراجة نارية ثلاثية العجلات، ويحملون سيوفا كبيرة الحجم، نجم عنها إصابته بجروح خطيرة، وشكاية أخرى تهم سرقة دراجة نارية ثلاثية العجلات عن طريق كسر مقودها مطلع الأسبوع جاري، حيث تجندت عناصر الشرطة بالمدينة وشكلت فرقا للبحث وتتبع الجناة فضلا عن الابحاث التقنية التي مكنت من تشخيص الفاعلين، اللذين تم تحديد هويتهما قبل اعتقالهم.

وبعد تفتيش منازل الجانيين تم العثور على الدراجة النارية المستعملة في عملية السطو وكذا القبعات الصوفية التي يستعملانها في تغطية ملامحهما (les cagoules)، حيث تم حجز الكل كوسائل إثباث.

وأفصح الجانيين، (م ج) في الثلاثينات من العمر و (ع س) في عقده الثاني، أثناء التحقيق عن الشخص الذي اشترى منهم الهاتف المسروق، حيث تم إيقافه و ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية حيث يتابع بتهمة شراء المسروق.

كما عرّف الجانيين عن شريكهم الثالث الذي اقتنى الدراجة النارية ثلاثية العجلات القاطن بمدينة سوق الأربعاء الغرب حيث انتقل فريق البحث للمدينة المذكورة لتبين لها بأن المعني في حالة فرار، ليتم تعميم برقية بحث وطنية في حقه.

وتم تقديم المشتبه فيهما و كذا مقتني المسروقات صباح اليوم الأحد، أمام أنظار الوكيل العام للملك بتطوان، حيث يتابعون بتهمة تكوين عصابة إجرامية، والسرقة الموصوفة باستعمال السلاح الأبيض، والضرب والجرح الخطير بواسطته، وحيازته في ظروف من شأنها تهديد الأمن العام، و إخفاء أشياء متحصلة عن جناية.

مجموع المشاهدات: 1568 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة