الرئيسية | حوادث وقضايا | مستجدات محاكمة المتورطين في ملف مقتل الشاب بدر

مستجدات محاكمة المتورطين في ملف مقتل الشاب بدر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مستجدات محاكمة المتورطين في ملف مقتل الشاب بدر
 

أخبارنا المغربية ـــ  عبد الرحيم مرزوقي 

قررت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، إرجاء ملف محاكمة المتابعين في ملف مقتل الشاب بدر  ومن معه، إلى تاريخ 20 فبراير الجاري.

ويعود سبب التأجيل إلى انسحاب محامي المتهم الرئيسي وتعويضه بالمحامي امبارك المسكيني، هذا الأخير طلب مهلة للاطلاع على وثائق الملف وإعداد الدفاع.

وشهدت جلسة اليوم الثلاثاء حضور أقارب الضحية من بينهم والديه، وكذا عدد من أصدقائه الذين بدت عليهم علامات التأثر بعد الرحيل المأساوي للضحية .

ويتابع المتهم الرئيسي و 4 متورطين في القضية بتهم "تكوين عصابة إجرامية"، علاوة على "القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد"، فضلا عن "السرقة"، ثم "محاولة إنهاء حياة شخص عمدا".

تفاصيل قضية مقتل "الشاب بدر"، تعود للصيف الماضي، بعدما اعتدى عليه "ولد لفشوش" في مرآب للسيارات، ليقوم بعد ذلك بدهسه بسيارته متسببا في وفاته. 

القضية استأثرت باهتمام الرأي العام الوطني، لاسيما وأن المتهم له سوابق في الاعتداء على المواطنين دون عقاب.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق ميداني مع نظيرتها بالعيون قد أوقفت، الاثنين 31 يوليوز 2023، المتورط الرئيسي في هذه القضية بعدما لاذ بالفرار إلى مدينة العيون.

مجموع المشاهدات: 12394 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | ميمي
تعليق
لابد من إنزال أقصى العقوبات في حق المجرمين حتى تنهي حاله التسيب التي تستهتر بأرواح المواطنين من هؤلاء أصحاب الثروات الذين يحسبون أنفسهم فوق القانون.
مقبول مرفوض
21
2024/02/13 - 07:00
2 | أتمنى أقصى العقوبات
الله كبير
الله وحده من يحق له قبض الروح ومن تسبب في القتل العمد يحق فيه حكم بالاعدام وتنفيذه، أتمنى من المحكمة أن تكون قاسية في كل من شاركوا في هذه الجريمة.
مقبول مرفوض
21
2024/02/13 - 08:20
3 | حسني
قضاء في العجينة
مر عام كامل و القضية فيها تصفية شخص عمدا و القضاة لم يجدوا بعد الدليل على هذه الجريمة التي تمت أمام أعين الناس في الشارع العام وبوجود كاميرات. ماذا سيقول هؤلاء القضاة يوم يقفون أمام الله؟ يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين. و ماذا سيقول المحامون كذلك الذين يدافعون عن الظلم و يسعون لحكم غير حكم الله ؟ لا حول و لا قوة إلا بالله
مقبول مرفوض
28
2024/02/13 - 08:25
4 | Twil
الإعدام
حكم الإعدام على الضحية ، ويتبع بوالديه الفاسدين إذا تبت في حقهم شراء الذمة او الإعتلاء فوق القانون
مقبول مرفوض
1
2024/02/13 - 10:03
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة