الرئيسية | حوادث وقضايا | الشرطة تنجح في توقيف الشاب قاتل والدته بتراب جماعة إمنتانوت

الشرطة تنجح في توقيف الشاب قاتل والدته بتراب جماعة إمنتانوت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشرطة تنجح في توقيف الشاب قاتل والدته بتراب جماعة إمنتانوت
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم
علمت "أخبارنا المغربية" من مصادر خاصة أن دورية أمنية تابعة لشرطة إمنتانوت تمكنت بعد زوال امس الثلاثاء من توقيف المتهم في جريمة قتل الأستاذة المتقاعدة بحي المحاميد بمراكش.
المتهم وهو بالمناسبة ابن الضحية ويعاني من اضطرابات نفسية، والذي كان فارا في اتجاه أگادير على متن دراجته النارية، قبل أن تتعرض لعطل ويستقل شاحنة، ليشتهبه فيه أفراد الدورية، وليتأكدوا فيما بعد أنه موضوع مذكرة بحث ليتم اعتقاله وتسليمه للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لاستكمال مسطرة البحث والتحقيق مع المعني، حيث تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.
هذا وعاشت منطقة سعادة 1 بحي المحاميد بمراكش ليلة استثنائية أول أمس الاثنين، تميزت بحالة الاستنفار القصوى لمصالح الأمن والسلطات المحلية، بعد اكتشاف جثة أستاذة متقاعدة مذبوحة داخل منزلها بالحي، حيث سهر كبار مسؤولي المصالح الأمنية بولاية الأمن والمنطقة الأمنية المحاميد على عمليات مسح مسرح الجريمة والتحقيق ليتم تحديد هوية المتهم الفار.
وقد استدعى الأمر تنقل والي الأمن لمسرح الجريمة مرفوقًا برئيس الفرقة الولائية للشرطة القضائية ورئيس الفرقة الجنائية ورئيس المنطقة الأمنية، حيث تم الإشراف على مختلف الإجراءات وعمليات المسح الدقيق لمسرح الجريمة قبل أن يتم تحديد هوية الجاني.

مجموع المشاهدات: 9803 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة