الرئيسية | حوادث وقضايا | بعد مقتل زوجها.. الفنانة "ريم فكري" تقدِم على خطوة فاجأت متابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي

بعد مقتل زوجها.. الفنانة "ريم فكري" تقدِم على خطوة فاجأت متابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد مقتل زوجها.. الفنانة "ريم فكري" تقدِم على خطوة فاجأت متابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

فاجأت الفنانة المغربية ريم فكري متتبعيها بحذف جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها من حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، حيث احتفظت بصورة سوداء كتبت عليها الآيات من 155 إلى 157 من سورة البقرة، ترحما على زوجها الذي راح ضحية جريمة قتل بشعة اهتز لها الرأي العام المغربي بحر الأسبوع المنصرم.

واكتفت ريم بنشر صورتين عبر خاصية "ستوري" تتضمن إحداها دعاءً لزوجها بالرحمة والمغفرة والأخرى تتضمن آية قرآنية تفيد توكلها على الله والاعتماد عليه في دفع الظلم والحفظ من الشر، فيما يبدو أنها موجهة لأسرة زوجها بعد خرجاتهم الإعلامية.

وكانت الفنانة المغربية ريم فكري قد طلبت من جمهورها، في أول خروج لها عبر حسابها "انستغرام" احترام الظروف التي تمر بها عقب واقعة مقتل زوجها، كما شكرت كل من اتصل بها أو بعث لها رسائل مواساة، قبل أن تختم قائلة؛ "لا راد لقضاء الله، وإنا لله وإنا إليه راجعون، ادعوا له بالرحمة".

يذكر أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت الأربعاء الماضي، من توقيف فرنسي من أصل مغربي، للاشتباه في تورطه في قضية اختطاف واحتجاز وتعذيب وقتل زوج المغنية الشابة ريم فكري.

وتعود هذه القضية، وفق ما أفادت به مصادر أمنية، إلى الثامن من فبراير الجاري، عندما توصلت مصالح الشرطة بالدار البيضاء ببلاغ حول اختطاف الضحية، من طرف مستعملي سيارة رباعية الدفع، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأسفرت إجراءات البحث المنجزة، حسب المصادر ذاتها، عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي ساهم في التنفيذ المادي لجريمة الاحتجاز والاختطاف والتعذيب المفضي للموت داخل حاوية بمنزله بمنطقة المنصورية بضواحي المحمدية، قبل التخلص من الجثة بعد التمثيل بها بمجرى نهري بضواحي الرباط.

وباشرت فرق متخصصة من الشرطة العلمية والتقنية، تضيف المصادر نفسها، عمليات المسح التقني بمسرح الجريمة، كما أجرت فرق أمنية أخرى عمليات تمشيط بتعاون مع عناصر الوقاية المدنية بالمجرى النهري الذي يشتبه في كونه المكان المفترض للتخلص من الجثة.

وكان قد تم الاحتفاظ تحت تدبير الحراسة النظرية بالمشتبه فيه الرئيسي المتورط في ارتكاب هذه الجريمة، وخمسة أشخاص آخرين يشتبه في ارتباطهم بهذه القضية، وذلك على ذمة البحث القضائي الذي لازال متواصلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض استجلاء الخلفيات الحقيقية لهذه الجريمة التي يشتبه في كونها ناتجة عن تصفية حسابات بسبب خلافات سابقة بين الضحية والمشتبه فيه الرئيسي.

يذكر زوج ريم فكري، هو مغربي من جنسية فرنسية، حيث احتفلا بزواجهما شهر غشت المنصرم، وتجنبت ريم إبراز ملامح زوجها في صور حفل الزفاف، راغبة في إبقاء حياتها الزوجية بعيدا عن الصحافة ومواقع التواصل.

مجموع المشاهدات: 36805 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | soultan
ومآلمانع من كتابة هذه الايات عوض ارقامها ؟؟؟!!!
ومآلمانع من كتابة هذه الايات عوض ارقامها ؟؟؟!!!
مقبول مرفوض
0
2024/02/18 - 11:46
2 | سعيد
الجنسية
ورد بالمقال ان الضحية مغربي من جنسية فرنسية و الجاني فرنسي دو اصل مغربي.!!!!....... المغربي ان أسقطت عنه الجنسية المغربية فينعت بجنسيته الثانية و فيما غير ذلك فهو مغربي مزدح الجنسية
مقبول مرفوض
0
2024/02/19 - 03:42
3 | مراقب
نشر التفاهة
في هدا الوقت اصبحت التفاهة هي العنوان و نريد المغرب ان يتطور لا بالعكس مادا تركنا للاجيال التي تلي اصبح لاعب الكرة نجم و المغني فنان و الحرام حلالا
مقبول مرفوض
0
2024/02/19 - 06:01
4 | مغربي
ريم فكري
واش هذا خبر ؟ اش هد التخربيق ؟
مقبول مرفوض
0
2024/02/19 - 03:20
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة